إنضم إلينا في تليجرام من هنـا

إنضم إلينا في واتساب من هنا

تحميل كتاب أرض البشر pdf | تحميل الكتاب pdf

كتاب أرض البشر

تأليف : انطوان دى سان اكزوبرى

هذا الكتاب يعد إحدى كلاسيكيات الأدب الإنساني، كتبها الطيار الفرنسي أنطوان دي سانت إكزوبري وهي تقع في المنطقة الفاصلة بين الرواية والسيرة الذاتية، فأبطالها زملاؤه في شركة الطيران، وهو حين يحدثنا عنهم فإنما يرتفع بهم إلى حدود المثالية في تجريدها الفلسفي، لكنه يبقى لهم صفاتهم الإنسانية بأخطائها الصغيرة، الرواية تسعى إلى تأصيل النبل الإنساني والحث على الذوق إلى الحرية واستكشاف غوامض الأشياء، لكن يظل الإنسان هو حجر الزاوية في بناء الصرح الكوني، لذا يجب عليه أن يكون حريصاً على الثوابت الأخلاقية ومراعاة الأعراف الموروثة، كما يجب عليه أن يجتهد في السعي في سبيل تحقيق أهدافه بصرف النظر عن النتيجة، فالسعي إلى الهدف أهم من تحقيقه.


تحميل كتاب أرض البشر كتاب أرض البشر للتحميل المجاني تحميل الكتاب pdf، كتب عربية للتحميل تحميل روايات pdf عربية تحيل روايات عالمية روايات pdf ، تحميل كتب انطوان دى سان اكزوبرى pdf تحميل جميع كتب انطوان دى سان اكزوبرى و اقرأ مقالات مفيدة تذكر كل هذا وأكثر على مكتبة مقهى الكتب .

إخفاء الملكية الفكرية محفوظة لمؤلف الكتاب المذكور
فى حالة وجود مشكلة بالكتاب الرجاء الإبلاغ من خلال التواصل معنا

الكتب الإلكترونية هي مكملة وداعمة للكتب الورقية ولا تلغيه أبدًا بضغطة زر يصل الكتاب الإلكتروني إلي شخص بأي مكان بالعالم.
قد يضعف نظرك بسبب توهج الشاشة، أدعم ناشر الكتاب بشراءك لكتابه الورقي الأصلي إذا تمكنت من الوصول له والحصول عليه فلا تتردد بشراءه.
أنشر كتابك الآن مجانا

اقرأ أيضا...

اقرأ أيضًا لهؤلاء...