ما العدد؟

كتاب ما العدد؟

تحميل كتاب : ما العدد؟


تأليف : بينوا ريتّو


تصنيف الكتاب :كتب متنوعة


نوع الملف : ما العدد؟ - pdf



”ما العدد” ما بين الأعداد الكمية والترتيبية والمقاييس والأوزان وغيرها من الأرقام التي تعج بها حياتنا اليومية ، نحن نعيش في وسط غابة حقيقية من هذه الكائنات العددية التي لا نملك عنها في غالب الأحيان التصور نفسه ، سوف نمضي مقتصرين في متاعنا على المفاهيم المعروفة عند الجميع ، أي العمليات الأربع ” الجمع والطرح والضرب والقسمة ” ، إضافة إلى مفهوم المقارنة ، ثم ننطلق في رحلتنا كعشاق الطيور ننظر ها هنا وها هناك بحثاً عن الأنواع العديدة المختلفة التي نجمعها خطأ تحت اسم ” الارقام ” . ولعل أقل ما يقال في هذا الشأن أن في تنوع هذه الأنواع واختلافها ما يدهش ويُذهل .كتاب رياضي وفلسفي فريد من نوعه يدخل التفاصيل العدد وماهيته وما الحكمة من استخدام العدد وماهي رمزية العدد، يبدو لنا العدد شيئاً بديهاً لكن قراءة هذا الكتاب سيدخلك إلى عالم ستجد أن العدد أكثر من مجرد أرقام وحسابات رياضية وهندسية.

تحميل وقراءة أونلاين كتاب ما العدد؟ pdf ، تصنيف الكتاب كتب متنوعة والمؤلف بينوا ريتّو، تحميل برابط مباشر وقراءة ما العدد؟ أونلاين، تحميل ما العدد؟ pdf بروابط مباشرة مجانا، كتاب ما العدد؟ مصور للكبار والصغار للموبايل أندرويد وأيفون، تحميل كتاب ما العدد؟ pdf للتابلت والكمبيوتر وللكندل تحميل مجاني، وتقييم ومراجعة على كتاب ما العدد؟ فى مكتبة مقهى الكتب.


حمل وإقرأ أونلاين كتاب ما العدد؟ pdf مجانًا تأليف بينوا ريتّو بروابط مباشرة سهلة التحميل وتحميل كتب pdf ورايات عربية و روايات عالمية وكتب pdf في أكثر من 90 تصنيف على مكتبة مقهى الكتب

لا تنسى تحميل تطبيقاتنا

  • - ألاف الكتب والروايات العربية والعالمية في جيبك
  • - تحميل الكتب إلي هاتفك وقرائتها دون الحاجة إلي الإنترنت
  • - تصفح وقراءة الكتب والروايات أون لاين
  • - متعة الإحساس بقراءة الكتب الورقية
  • - التطبيق مقدم مجاني من مكتبة مقهى الكتب

اقرأ أيضا