إنضم إلينا في تليجرام من هنـا

إنضم إلينا في واتساب من هنا

تحميل كتاب ما العدد؟ pdf | تحميل الكتاب pdf

كتاب ما العدد؟

تأليف : بينوا ريتّو

”ما العدد” ما بين الأعداد الكمية والترتيبية والمقاييس والأوزان وغيرها من الأرقام التي تعج بها حياتنا اليومية ، نحن نعيش في وسط غابة حقيقية من هذه الكائنات العددية التي لا نملك عنها في غالب الأحيان التصور نفسه ، سوف نمضي مقتصرين في متاعنا على المفاهيم المعروفة عند الجميع ، أي العمليات الأربع ” الجمع والطرح والضرب والقسمة ” ، إضافة إلى مفهوم المقارنة ، ثم ننطلق في رحلتنا كعشاق الطيور ننظر ها هنا وها هناك بحثاً عن الأنواع العديدة المختلفة التي نجمعها خطأ تحت اسم ” الارقام ” . ولعل أقل ما يقال في هذا الشأن أن في تنوع هذه الأنواع واختلافها ما يدهش ويُذهل .كتاب رياضي وفلسفي فريد من نوعه يدخل التفاصيل العدد وماهيته وما الحكمة من استخدام العدد وماهي رمزية العدد، يبدو لنا العدد شيئاً بديهاً لكن قراءة هذا الكتاب سيدخلك إلى عالم ستجد أن العدد أكثر من مجرد أرقام وحسابات رياضية وهندسية.


تحميل كتاب ما العدد؟ كتاب ما العدد؟ للتحميل المجاني تحميل الكتاب pdf، كتب عربية للتحميل تحميل روايات pdf عربية تحميل روايات عالمية روايات pdf ، تحميل كتب بينوا ريتّو pdf ، تحميل جميع كتب بينوا ريتّو و اقرأ مقالات مفيدة تذكر كل هذا وأكثر على مكتبة مقهى الكتب .

إخفاء الملكية الفكرية محفوظة لمؤلف الكتاب المذكور
فى حالة وجود مشكلة بالكتاب الرجاء الإبلاغ من خلال التواصل معنا

الكتب الإلكترونية هي مكملة وداعمة للكتب الورقية ولا تلغيه أبداً بضغطة زر يصل الكتاب الإلكتروني لأي شخص بأي كان بالعالم.
قد يضعف نظرك بسبب توهج الشاشة، أدعم ناشر الكتاب بشراءك لكتابه الورقي الأصلي إذا تمكنت من الوصول له والحصول عليه فلا تتردد بشراءه.
أنشر كتابك الآن مجانا

اقرأ أيضا...

اقرأ أيضًا لهؤلاء...