إنضم إلينا في تليجرام من هنـا

إنضم إلينا في واتساب من هنا

تحميل كتاب آثار الإسكندرية القديمة pdf | تحميل الكتاب pdf

كتاب آثار الإسكندرية القديمة

تأليف : عزت زكى حامد قادوس

هو من أبرز الدراسات التي تسلط الضوء على الآثار القديمة لمدينة الأسكندرية ... ويبدأ الكاتب في الفصل الأول بالحديث عن طبوغرافية مدينة الإسكندرية القديمة، والفصل الثاني يسلط الضوء على مشكلة موقع مقبرة الإسكندر الأكبر، والفصل الثالث يحدثنا عن منارة الإسكندرية، والفصل الرابع يتناول الآثار الغارقة بالإسكندرية .. وأما الفصل الخامس فيختص بتناول أكروبول الإسكندرية، والفصل السادس يحدثنا عن منطقة كوم الدكة، والفصل السابع عن منطقة الرأس السوداء، والفصل الثامن يحدثنا عن الجبانة الشرقية للإسكندرية، والفصل التاسع عن الجبانة الغربية للإسكندرية، والفصل العاشر يسلط الضوء على المدن القديمة الواقعة في إقليم مريوط.


تحميل كتاب آثار الإسكندرية القديمة كتاب آثار الإسكندرية القديمة للتحميل المجاني تحميل الكتاب pdf، كتب عربية للتحميل تحميل روايات pdf عربية تحيل روايات عالمية روايات pdf ، تحميل كتب عزت زكى حامد قادوس pdf تحميل جميع كتب عزت زكى حامد قادوس و اقرأ مقالات مفيدة تذكر كل هذا وأكثر على مكتبة مقهى الكتب .

إخفاء الملكية الفكرية محفوظة لمؤلف الكتاب المذكور
فى حالة وجود مشكلة بالكتاب الرجاء الإبلاغ من خلال التواصل معنا

الكتب الإلكترونية هي مكملة وداعمة للكتب الورقية ولا تلغيه أبدًا بضغطة زر يصل الكتاب الإلكتروني إلي شخص بأي مكان بالعالم.
قد يضعف نظرك بسبب توهج الشاشة، أدعم ناشر الكتاب بشراءك لكتابه الورقي الأصلي إذا تمكنت من الوصول له والحصول عليه فلا تتردد بشراءه.
أنشر كتابك الآن مجانا

اقرأ أيضا...

اقرأ أيضًا لهؤلاء...