راوي قرطبة

كتاب راوي قرطبة

تحميل كتاب : راوي قرطبة


تأليف : عبد الجبار عدوان


تصنيف الكتاب :روايات عربية


نوع الملف : راوي قرطبة - pdf



رواية المؤلف الفلسطيني عبد الجبار عدوان، هو عبارة عن رواية تاريخية للقرن الهجري الرابع عن الأندلس وتاريخه وتعددية مجتمعه، أراد مؤلفها القرآني، أن تكون مقارنة بين الأمس واليوم. تدور أحداثها في الأندلس وصقلية ومصر وبلاد الفرنجة: تسترجع التاريخ وظروف الفتوحات الإسلامية، اعتمد عبد الجبار عدوان أسلوباً هو أقرب إلى أدبيات ذلك العصر، يوغل الكاتب في نقل تفاصيل الحياة الاجتماعية في قرطبة، فتزخر بعض فصول الرواية بحكايات عن عادات الزواج والطهور والضيافة وغيرها، ويروي أيضاً حكايات الفتن الدينية والسياسية.

تحميل وقراءة أونلاين كتاب راوي قرطبة pdf ، تصنيف الكتاب روايات عربية والمؤلف عبد الجبار عدوان، تحميل برابط مباشر وقراءة راوي قرطبة أونلاين، تحميل راوي قرطبة pdf بروابط مباشرة مجانا، كتاب راوي قرطبة مصور للكبار والصغار للموبايل أندرويد وأيفون، تحميل كتاب راوي قرطبة pdf للتابلت والكمبيوتر وللكندل تحميل مجاني، وتقييم ومراجعة على كتاب راوي قرطبة فى مكتبة مقهى الكتب.


حمل وإقرأ أونلاين كتاب راوي قرطبة pdf مجانًا تأليف عبد الجبار عدوان بروابط مباشرة سهلة التحميل وتحميل كتب pdf ورايات عربية و روايات عالمية وكتب pdf في أكثر من 90 تصنيف على مكتبة مقهى الكتب

اقرأ أيضا