مورفين

كتاب مورفين

تحميل كتاب : مورفين


تأليف : ميخائيل بولغاكوف


تصنيف الكتاب :روايات عالمية


نوع الملف : مورفين - pdf



العزلة، تلك الحفرة التي ما إن يقع فيها الإنسان، حتى يبدأ ينبش مبررات حياته، تصير الحياة سجناً يصعب التخلّص منه، حيث يُدفع المرء إلى فعل ما لم يكن ليفعله إطلاقاً في شروط أخرى، إنها إنهيارات تسحب المرء إليها متمهلاً، يخطو خطوة كلما ضعفت مقاومته، ثم خطوة أخرى، ثم محاولات للعودة، ثم خطوة أخرى، ثم محاولات... ثم... هل ينزلق بملء إرادته، فرحاً، سعيداً بهذا الإحساس؟ أم أنه ينزلق مرغماً بعد ان يفقد كل أسلحته الذهنيّة والجسدية، ويصير أسير عدم القدرة على الرجوع؟ هكذا هي حياة الطبيب بولياكوف في تلك البقعة الأقصى من روسيا، حيث حصار المكان وصعوبة شروط الحياة... أين سيصل الطبيب بولياكوف في رحلته مبتعداً عن العالم؟. " تحكي هذه الرواية قصة شخصية جداً وهى كيفية أن طبيب قرية ينتهي به الأمر إلى الإنتحار تحت تأثير المخدرات ، تروى لنا الرواية مرحلة من مراحل الكاتب ما بين عام 1916 و 1919 ، كان " بولغاكوف لا يزال طبياً متطوعاً في الصليب الأحمر على الجبهة ، ثم انتقل ليعمل كطبيب متفرغ في قرية " نيكولسكوي " وهناك شاهد نحو 15381 مريضاً في فترة عام واحد. "

تحميل وقراءة أونلاين كتاب مورفين pdf ، تصنيف الكتاب روايات عالمية والمؤلف ميخائيل بولغاكوف، تحميل برابط مباشر وقراءة مورفين أونلاين، تحميل مورفين pdf بروابط مباشرة مجانا، كتاب مورفين مصور للكبار والصغار للموبايل أندرويد وأيفون، تحميل كتاب مورفين pdf للتابلت والكمبيوتر وللكندل تحميل مجاني، وتقييم ومراجعة على كتاب مورفين فى مكتبة مقهى الكتب.


حمل وإقرأ أونلاين كتاب مورفين pdf مجانًا تأليف ميخائيل بولغاكوف بروابط مباشرة سهلة التحميل وتحميل كتب pdf ورايات عربية و روايات عالمية وكتب pdf في أكثر من 90 تصنيف على مكتبة مقهى الكتب

لا تنسى تحميل تطبيقاتنا

  • - ألاف الكتب والروايات العربية والعالمية في جيبك
  • - تحميل الكتب إلي هاتفك وقرائتها دون الحاجة إلي الإنترنت
  • - تصفح وقراءة الكتب والروايات أون لاين
  • - متعة الإحساس بقراءة الكتب الورقية
  • - التطبيق مقدم مجاني من مكتبة مقهى الكتب

اقرأ أيضا