الكون و الثقوب السوداء

كتاب الكون و الثقوب السوداء

تحميل كتاب : الكون و الثقوب السوداء


تأليف : رؤوف وصفي


تصنيف الكتاب :كتب علمية وتقنية


نوع الملف : الكون و الثقوب السوداء - pdf



كتاب يشرح علم الفلك قديما وحديثا وعلم الفلك الراديوى والنجوم النيوترونية والثقوب السوداء . الكتاب يتحدث بشيء من التفصيل عن موت النجوم وتحولها إلى نعوش فلكية, وذلك يعتمد على كتلة النجم, فالنجوم التي تكون أقل من حد شاندراسيكار ( 1.4 قدر كتلة الشمس ) يتحول إلى [ قزم أبيض ] وأما إذا كانت كتلته تتراوح بين ( 1.4 إلى 3.2 قدر كتلة الشمس ) فيتحول إلى [ نجم نيتروني ] والحالة الأخيرة هي عندما تكون كتلة النجم أكبر من ( 3.2 قدر كتلة الشمس ) عندها يتحول النجم إلى أغرب ظواهر الكون وهو [ الثقب الأسود ]. الكتاب جميل في أسلوبه خاصة لمحبي علم الفيزياء الفلكية، ولكن لأنه صدر عام 1979م فمعلوماته تعد قديمة نسبة للتطور الهائل لعلم الفلك منذ ذلك الحين. غير أن الأساسيات تبقى صحيحة ومفيدة جدا.

تحميل وقراءة أونلاين كتاب الكون و الثقوب السوداء pdf ، تصنيف الكتاب كتب علمية وتقنية والمؤلف رؤوف وصفي، تحميل برابط مباشر وقراءة الكون و الثقوب السوداء أونلاين، تحميل الكون و الثقوب السوداء pdf بروابط مباشرة مجانا، كتاب الكون و الثقوب السوداء مصور للكبار والصغار للموبايل أندرويد وأيفون، تحميل كتاب الكون و الثقوب السوداء pdf للتابلت والكمبيوتر وللكندل تحميل مجاني، وتقييم ومراجعة على كتاب الكون و الثقوب السوداء فى مكتبة مقهى الكتب.


حمل وإقرأ أونلاين كتاب الكون و الثقوب السوداء pdf مجانًا تأليف رؤوف وصفي بروابط مباشرة سهلة التحميل وتحميل كتب pdf ورايات عربية و روايات عالمية وكتب pdf في أكثر من 90 تصنيف على مكتبة مقهى الكتب

لا تنسى تحميل تطبيقاتنا

  • - ألاف الكتب والروايات العربية والعالمية في جيبك
  • - تحميل الكتب إلي هاتفك وقرائتها دون الحاجة إلي الإنترنت
  • - تصفح وقراءة الكتب والروايات أون لاين
  • - متعة الإحساس بقراءة الكتب الورقية
  • - التطبيق مقدم مجاني من مكتبة مقهى الكتب

اقرأ أيضا