إنضم إلينا في تليجرام من هنـا

إنضم إلينا في واتساب من هنا

تحميل كتاب الفكاهة و الضحك: رؤية جديدة pdf | تحميل الكتاب pdf

كتاب الفكاهة و الضحك: رؤية جديدة

تأليف : شاكر عبد الحميد

هل هناك حقا رؤية جديدة للفكاهة والضحك وهما من الجوانب المميزة للسلوك الإنساني خبرهما الإنسان إذ للفكاهة تاريخها الطويل في الثقافة الإنسانية وقد اهتم بها الفلاسفة البارزون والأدباء المعروفون. وللضحك دوره النفسي الهام في مواجهة الضغوط وتنشيط الجهاز المناعي والحد من آثار الشيخوخة ومزايا أخرى عديدة. في ضوء ما سبق يبرر مؤلف كتاب "الفكاهة والضحك" تناوله هذا الجانب في نقاط عدة منها: ـ ضرورة الاهتمام بالجوانب الخاصة من السلوك الإنساني المرتبطة بالتفاؤل والامل. ـ ضرورة المعرفة العلمية الأكثر عمقا بموضوع الفكاهة والضحك. ـ تأكيد ان موضوع الفكاهة والضحك موضوع جدير بالدراسة البيئية لأنه ظاهرة تتقاطع في دراستها حقول معرفية عديدة. ـ تأكيد البعد الاجتماعي للفكاهة والضحك. ويرى المؤلف وهو أكاديمي معروف في مجال علم النفس والأدب أليس هناك أصعب من كتابة كتاب جاد حول الضحك.


تحميل كتاب الفكاهة و الضحك: رؤية جديدة كتاب الفكاهة و الضحك: رؤية جديدة للتحميل المجاني تحميل الكتاب pdf، كتب عربية للتحميل تحميل روايات pdf عربية تحميل روايات عالمية روايات pdf ، تحميل كتب شاكر عبد الحميد pdf ، تحميل جميع كتب شاكر عبد الحميد و اقرأ مقالات مفيدة تذكر كل هذا وأكثر على مكتبة مقهى الكتب .

إخفاء الملكية الفكرية محفوظة لمؤلف الكتاب المذكور
فى حالة وجود مشكلة بالكتاب الرجاء الإبلاغ من خلال التواصل معنا

الكتب الإلكترونية هي مكملة وداعمة للكتب الورقية ولا تلغيه أبداً بضغطة زر يصل الكتاب الإلكتروني لأي شخص بأي كان بالعالم.
قد يضعف نظرك بسبب توهج الشاشة، أدعم ناشر الكتاب بشراءك لكتابه الورقي الأصلي إذا تمكنت من الوصول له والحصول عليه فلا تتردد بشراءه.
أنشر كتابك الآن مجانا

اقرأ أيضا...

اقرأ أيضًا لهؤلاء...