حصار الثقافة: بين القنوات الفضائية والدعوة الأصولية

كتاب حصار الثقافة: بين القنوات الفضائية والدعوة الأصولية

تحميل كتاب : حصار الثقافة: بين القنوات الفضائية والدعوة الأصولية


تأليف : مصطفى حجازي


تصنيف الكتاب :علم نفس واجتماع


نوع الملف : حصار الثقافة: بين القنوات الفضائية والدعوة الأصولية -



الأطروحة الرئيسية لهذه الدراسة تذهب إلى القول بأن هناك حالة من التناقض الأساسي بين ما تحتاجه الاجيال الطالعة للتعامل مع المستقبل بفرصه وإمكاناته وأخطاره وتحدياته، وبين حالة الانشطار الثقافي التي تتجلى معالمها بمزيد من الحدة ما بين ثقافة الصورة والثقافة الأصولية. فما بين مذهب اللذات الحسية الآتية، وأحلام الماضوية، تحاصر مقومات وإمكانات التعامل مع المقتضيات المستقبلية. ذلك أنه، في حين أصبح الحديث عن العالم كقرية صغيرة مبتذلاً، يذهب الإنشطار إلى تجاهل مقتضيات التسيير والتدبير التي تستلزمها الحتمية المتصاعدة للمصير المشترك، ومتطلباته من القدرة الذاتية والإقتدار المعرفي. فلكل من ثفافة الصورة وبلاغتها الألكترونية، وثقافة الأصولية وأسطوريتها المثالية، مشروعها الغارقة فيه، مما يدفع بها في مسارات قد لا يكون من المبالغة وصفها بأنها ذات نتائج مأزقية.

تحميل وقراءة أونلاين كتاب حصار الثقافة: بين القنوات الفضائية والدعوة الأصولية pdf ، تصنيف الكتاب علم نفس واجتماع والمؤلف مصطفى حجازي، تحميل برابط مباشر وقراءة حصار الثقافة: بين القنوات الفضائية والدعوة الأصولية أونلاين، تحميل حصار الثقافة: بين القنوات الفضائية والدعوة الأصولية pdf بروابط مباشرة مجانا، كتاب حصار الثقافة: بين القنوات الفضائية والدعوة الأصولية مصور للكبار والصغار للموبايل أندرويد وأيفون، تحميل كتاب حصار الثقافة: بين القنوات الفضائية والدعوة الأصولية pdf للتابلت والكمبيوتر وللكندل تحميل مجاني، وتقييم ومراجعة على كتاب حصار الثقافة: بين القنوات الفضائية والدعوة الأصولية فى مكتبة مقهى الكتب.


حمل وإقرأ أونلاين كتاب حصار الثقافة: بين القنوات الفضائية والدعوة الأصولية pdf مجانًا تأليف مصطفى حجازي بروابط مباشرة سهلة التحميل وتحميل كتب pdf ورايات عربية و روايات عالمية وكتب pdf في أكثر من 90 تصنيف على مكتبة مقهى الكتب

لا تنسى تحميل تطبيقاتنا

  • - ألاف الكتب والروايات العربية والعالمية في جيبك
  • - تحميل الكتب إلي هاتفك وقرائتها دون الحاجة إلي الإنترنت
  • - تصفح وقراءة الكتب والروايات أون لاين
  • - متعة الإحساس بقراءة الكتب الورقية
  • - التطبيق مقدم مجاني من مكتبة مقهى الكتب

اقرأ أيضا