إنضم إلينا في تليجرام من هنـا

إنضم إلينا في واتساب من هنا

تحميل كتاب الحكم الشرعى فى التدخين pdf | تحميل الكتاب pdf

كتاب الحكم الشرعى فى التدخين

تأليف : جاد الحق على جاد الحق

تعد منظمة الصحة العالمية هي السلطة التوجيهية والتنسيقية ضمن منظومة الأمم المتحدة فيما يخص المجال الصحي، وتوالي نشر العديد من المطبوعات في مجال تنمية الخدمة الصحية، حيث تعمل على ازدياد الوعي الصحي اجتماعيًا، وهذه المطبوعة باللغة العربية بعنوان: "الحكم الشرعي في التدخين" هي إحدى إصداراتها المميزة من سلسلة "الهدي الصحي" للتثقيف الصحي من خلال تعاليم الدين. وقد ضم هذا الإصدار أشهر الفتاوى في بيان حرمة التدخين، القديمة منها والمعاصر، فبينت فتاوى كل من: الإمام جاد الحق علي جاد الحق، والدكتور محمد الغزالي، والدكتور نصر فريد واصل، والشيخ عبدالجليل شلبي والشيخ حامد جامع، وزكريا البري، وعطية صقر، والدكتور الحسيني وعبدالمجيد هاشم... وغيرهم بيان حرمة التدخين وأنه إهدار للصحة والمال والعقل، وأنه من الخبائث التي حرمها الإسلام، وتفسد المعاملات في شراء التبغ وبيعه، ويعد تعاطيه من خوارم المروءة، كما أنه يؤثر على صحة الإنسان، ويلعب دورًا رئيسًا في حدوث الكثير من الأمراض. وفي نهاية الرسالة وضع باب تحت عنوان "س وج حول التدخين" يضم أسئلة متنوعة وإجاباتها حول ضرر التدخين على الصحة العامة للإنسان، وكيفية المساهمة في الوقاية من التدخين ومقاومة استشرائه وتقليل عدد المدخنين في المجتمع.


تحميل كتاب الحكم الشرعى فى التدخين كتاب الحكم الشرعى فى التدخين للتحميل المجاني تحميل الكتاب pdf، كتب عربية للتحميل تحميل روايات pdf عربية تحيل روايات عالمية روايات pdf ، تحميل كتب جاد الحق على جاد الحق pdf تحميل جميع كتب جاد الحق على جاد الحق و اقرأ مقالات مفيدة تذكر كل هذا وأكثر على مكتبة مقهى الكتب .

إخفاء الملكية الفكرية محفوظة لمؤلف الكتاب المذكور
فى حالة وجود مشكلة بالكتاب الرجاء الإبلاغ من خلال التواصل معنا

الكتب الإلكترونية هي مكملة وداعمة للكتب الورقية ولا تلغيه أبدًا بضغطة زر يصل الكتاب الإلكتروني إلي شخص بأي مكان بالعالم.
قد يضعف نظرك بسبب توهج الشاشة، أدعم ناشر الكتاب بشراءك لكتابه الورقي الأصلي إذا تمكنت من الوصول له والحصول عليه فلا تتردد بشراءه.
أنشر كتابك الآن مجانا

اقرأ أيضا...

اقرأ أيضًا لهؤلاء...