إنضم إلينا في تليجرام من هنـا

إنضم إلينا في واتساب من هنا

تحميل كتاب الحدائق الناضرة في أحكام العترة الطاهرة - الجزء الواحد والعشرين pdf | تحميل الكتاب pdf

كتاب الحدائق الناضرة في أحكام العترة الطاهرة - الجزء الواحد والعشرين

تأليف : يوسف البحراني

يقول مؤلف الكتاب إن كتابنا هذا – بحمد الله سبحانه – لم يعمل مثله في كتب الاصحاب، ولم يسبق إليه سابق في هذا الباب، لاشتماله على جميع النصوص المتعلقة بكل مسألة، وجميع الاقوال، وجملة الفروع التي ترتبط بكل مسألة، إلا ما زاغ عنه البصر وحاد عنه النظر، إلى ان قال رحمه الله: وبالجملة، فان قصدنا فيه إلى ان الناظر فيه لا يحتاج إلى مراجعة غيره من الاخبار ولا كتب الاستدلال، ولهذا صار كتابا ” كبيرا ” واسعا ” كالبحر الزاخر باللؤلؤ الفاخر. وقال تلميذ المؤلف الرجالي الكبير أبو علي الحائري في (منتهى المقال): هو كتاب جليل لم يعمل مثله جدا “، جمع فيه الاقوال والاخبار الواردة عن الائمة الاطهار. فهذا الكتاب جامع مبسط لم يعمل مثله في بابه في كتب الأصحاب قلة و قد عمله المؤلف لكي يغني رواد الفقه عن سبر غيره من كتب الفقه و الحديث و الأستدلال .


تحميل كتاب الحدائق الناضرة في أحكام العترة الطاهرة - الجزء الواحد والعشرين كتاب الحدائق الناضرة في أحكام العترة الطاهرة - الجزء الواحد والعشرين للتحميل المجاني تحميل الكتاب pdf، كتب عربية للتحميل تحميل روايات pdf عربية تحميل روايات عالمية روايات pdf ، تحميل كتب يوسف البحراني pdf ، تحميل جميع كتب يوسف البحراني و اقرأ مقالات مفيدة تذكر كل هذا وأكثر على مكتبة مقهى الكتب .

إخفاء الملكية الفكرية محفوظة لمؤلف الكتاب المذكور
فى حالة وجود مشكلة بالكتاب الرجاء الإبلاغ من خلال التواصل معنا

الكتب الإلكترونية هي مكملة وداعمة للكتب الورقية ولا تلغيه أبداً بضغطة زر يصل الكتاب الإلكتروني لأي شخص بأي كان بالعالم.
قد يضعف نظرك بسبب توهج الشاشة، أدعم ناشر الكتاب بشراءك لكتابه الورقي الأصلي إذا تمكنت من الوصول له والحصول عليه فلا تتردد بشراءه.
أنشر كتابك الآن مجانا

اقرأ أيضا...

اقرأ أيضًا لهؤلاء...