إنضم إلينا في تليجرام من هنـا

إنضم إلينا في واتساب من هنا

تحميل كتاب الأبعاد الأساسية للشخصية pdf | تحميل الكتاب pdf

كتاب الأبعاد الأساسية للشخصية

تأليف : أحمد محمد عبد الخالق

الشخصية مفهوم له أهمية قصوى في علم النفس، وترجع أهميتها لما لها من تطبيقات نظرية وعملية معاً . إن القوانين العامة في علم النفس قليلة جداً وتناثرة وقد ظهر بوجه عام أن تطبيق هذه القوانين يلزم تعديله بدرجة كبيرة على ضوء اختلاف شخصيات الأفراد الذين تطبق عليهم . ولذلك ثار جدل كثير حول الأنماط أو السمات الأساسية في مجال الشخصية، ولكن هناك الآن اتفاق عام على أن البعدين الأساسيين في هذا المجال هما الانبساط / اأنطواء و العصابية / الاتزان . وقد تم عزل هذين البعدين عن طريق الدراسات الإحصائية والارتباطية وباستخدام الطرق التحليلية العاملية . وهذا الكتاب يضع سؤالاً هاماً ألا وهو : هل من الممكن أن تستخرج أبعاد مشابهة في بلد يختلف تماماً في اللغة والثقافة والموقع عن البلاد الغربية الأورةبية والقارة الأمريكية الشمالية .


تحميل كتاب الأبعاد الأساسية للشخصية كتاب الأبعاد الأساسية للشخصية للتحميل المجاني تحميل الكتاب pdf، كتب عربية للتحميل تحميل روايات pdf عربية تحيل روايات عالمية روايات pdf ، تحميل كتب أحمد محمد عبد الخالق pdf تحميل جميع كتب أحمد محمد عبد الخالق و اقرأ مقالات مفيدة تذكر كل هذا وأكثر على مكتبة مقهى الكتب .

إخفاء الملكية الفكرية محفوظة لمؤلف الكتاب المذكور
فى حالة وجود مشكلة بالكتاب الرجاء الإبلاغ من خلال التواصل معنا

الكتب الإلكترونية هي مكملة وداعمة للكتب الورقية ولا تلغيه أبدًا بضغطة زر يصل الكتاب الإلكتروني إلي شخص بأي مكان بالعالم.
قد يضعف نظرك بسبب توهج الشاشة، أدعم ناشر الكتاب بشراءك لكتابه الورقي الأصلي إذا تمكنت من الوصول له والحصول عليه فلا تتردد بشراءه.
أنشر كتابك الآن مجانا

اقرأ أيضا...

اقرأ أيضًا لهؤلاء...