إنضم إلينا في تليجرام من هنـا

إنضم إلينا في واتساب من هنا

تحميل كتاب العدو الحميم: الفوز في الحرب الدائرة بداخلك pdf | تحميل الكتاب pdf

كتاب العدو الحميم: الفوز في الحرب الدائرة بداخلك

تأليف : جاي فينلي

تأمل فيما تفكر فيه عادة على أنه سبب الألم أو الشعور بعدم الرضا فى حياتك، ربما أحوالاً مالية متقلبة، بيئة عمل صعبة، أو ربما مشكلة فى الماضى لا تزال تعذبك، ولماذا لا تزال هذه المعاناة باقية رغم كل ما فعلته لتدفع بها خارج حياتك؟! وللإجابة على هذا السؤال ينبغى عليك تدرك حقيقة أن: التحرر مما لا ترغب فيه يبدأ بالتنبيه لما هو غير مرئى بداخلك.. فالعدو المتسبب فى مشكلات حياتك ليس هو من أو ما تعتقده، إنه لا يحيا خارجك، وإنما يقطن بداخل عقلك الحالى، بدون علمك، هناك شخصيات نفسية غير مرئية تسكن كيانك الداخلى، وتتخذ خيارات لك؛ خيارات تعمل ضد مصالح حياتك الحقيقية، ويقدم كتاب "العدو الحميم" مبادئ سامية تساعدك على كشف وصرف تلك الشخصيات المساومة على الذات، ويظهر لك حقيقة ماهيتك فى الواقع، ومن خلاله ستتعلم أن توائم نفسك مع الاتجاه السرى للحياة، والذى يدعو أعظم قوة فى العالم لتكون بصفك.. مرحباً بك فى أكثر مغامرة استثنائية فى حياتك، فأنت على وشك أن تقابل وتهزم العدو الحميم، الفوز مضمون!


تحميل كتاب العدو الحميم: الفوز في الحرب الدائرة بداخلك كتاب العدو الحميم: الفوز في الحرب الدائرة بداخلك للتحميل المجاني تحميل الكتاب pdf، كتب عربية للتحميل تحميل روايات pdf عربية تحيل روايات عالمية روايات pdf ، تحميل كتب جاي فينلي pdf تحميل جميع كتب جاي فينلي و اقرأ مقالات مفيدة تذكر كل هذا وأكثر على مكتبة مقهى الكتب .

إخفاء الملكية الفكرية محفوظة لمؤلف الكتاب المذكور
فى حالة وجود مشكلة بالكتاب الرجاء الإبلاغ من خلال التواصل معنا

الكتب الإلكترونية هي مكملة وداعمة للكتب الورقية ولا تلغيه أبدًا بضغطة زر يصل الكتاب الإلكتروني إلي شخص بأي مكان بالعالم.
قد يضعف نظرك بسبب توهج الشاشة، أدعم ناشر الكتاب بشراءك لكتابه الورقي الأصلي إذا تمكنت من الوصول له والحصول عليه فلا تتردد بشراءه.
أنشر كتابك الآن مجانا

اقرأ أيضا...

اقرأ أيضًا لهؤلاء...