العدو الحميم: الفوز في الحرب الدائرة بداخلك

كتاب العدو الحميم: الفوز في الحرب الدائرة بداخلك


الكاتب: جاي فينلي

تأمل فيما تفكر فيه عادة على أنه سبب الألم أو الشعور بعدم الرضا فى حياتك، ربما أحوالاً مالية متقلبة، بيئة عمل صعبة، أو ربما مشكلة فى الماضى لا تزال تعذبك، ولماذا لا تزال هذه المعاناة باقية رغم كل ما فعلته لتدفع بها خارج حياتك؟! وللإجابة على هذا السؤال ينبغى عليك تدرك حقيقة أن: التحرر مما لا ترغب فيه يبدأ بالتنبيه لما هو غير مرئى بداخلك.. فالعدو المتسبب فى مشكلات حياتك ليس هو من أو ما تعتقده، إنه لا يحيا خارجك، وإنما يقطن بداخل عقلك الحالى، بدون علمك، هناك شخصيات نفسية غير مرئية تسكن كيانك الداخلى، وتتخذ خيارات لك؛ خيارات تعمل ضد مصالح حياتك الحقيقية، ويقدم كتاب "العدو الحميم" مبادئ سامية تساعدك على كشف وصرف تلك الشخصيات المساومة على الذات، ويظهر لك حقيقة ماهيتك فى الواقع، ومن خلاله ستتعلم أن توائم نفسك مع الاتجاه السرى للحياة، والذى يدعو أعظم قوة فى العالم لتكون بصفك.. مرحباً بك فى أكثر مغامرة استثنائية فى حياتك، فأنت على وشك أن تقابل وتهزم العدو الحميم، الفوز مضمون!



تحميل وقراءة أونلاين كتاب العدو الحميم: الفوز في الحرب الدائرة بداخلك pdf ، تصنيف الكتاب تنمية بشرية والمؤلف جاي فينلي، تحميل برابط مباشر وقراءة العدو الحميم: الفوز في الحرب الدائرة بداخلك أونلاين، تحميل العدو الحميم: الفوز في الحرب الدائرة بداخلك pdf بروابط مباشرة مجانا، كتاب العدو الحميم: الفوز في الحرب الدائرة بداخلك مصور للكبار والصغار للموبايل أندرويد وأيفون، تحميل كتاب العدو الحميم: الفوز في الحرب الدائرة بداخلك pdf للتابلت والكمبيوتر وللكندل تحميل مجاني، وتقييم ومراجعة على كتاب العدو الحميم: الفوز في الحرب الدائرة بداخلك فى مكتبة مقهى الكتب.



تحميل كتاب العدو الحميم: الفوز في الحرب الدائرة بداخلك ، كتاب العدو الحميم: الفوز في الحرب الدائرة بداخلك pdf للتحميل المجاني ، تحميل كتب pdf، وكتب عربية للتحميل، تحميل روايات عربية ، تحميل روايات عالمية ، روايات pdf ، تحميل كتب جاي فينلي pdf ، تحميل جميع كتب ومؤلفات جاي فينلي ،و اقرأ مقالات مفيدة ، تذكر كل هذا وأكثر على مقهى الكتب.



حمل وإقرأ أونلاين كتاب العدو الحميم: الفوز في الحرب الدائرة بداخلك pdf مجانًا تأليف جاي فينلي بروابط مباشرة سهلة التحميل وتحميل كتب pdf ورايات عربية و روايات عالمية وكتب pdf في أكثر من 90 تصنيف على مكتبة مقهى الكتب


لا تنسى تحميل تطبيقاتنا

  • - ألاف الكتب والروايات العربية والعالمية في جيبك
  • - تحميل الكتب إلي هاتفك وقرائتها دون الحاجة إلي الإنترنت
  • - تصفح وقراءة الكتب والروايات أون لاين
  • - متعة الإحساس بقراءة الكتب الورقية
  • - التطبيق مقدم مجاني من مكتبة مقهى الكتب