إنضم إلينا في تليجرام من هنـا

إنضم إلينا في واتساب من هنا

تحميل كتاب الإمام سحنون pdf | تحميل الكتاب pdf

كتاب الإمام سحنون

تأليف : محمد زينهم محمد عزب - حسين مؤنس

مؤلف هذا الكتاب هو أحد تلاميذ د. حسين مؤنس، وهذه رسالته للدكتوراه الذي قام بها تحت إشراف د. حسين مؤنس، الذي كتب له كذلك مقدمة هذه البحث عند طباعته في هذا الكتاب: تلك هي الشخصية التي اختارها تلميذي محمد زينهم محمد عزب، لينشئ عليها رسالته للدكتوراه، وقد بذل في ذلك جهدًا مضنيًا وقرأ عن سعة، إذ لا يخلو كتاب من كتب تاريخ إفريقية أو تاريخ العلم فيها من كلام عن سحنون، بل أن القاضي عياض خصص له في "ترتيب المدارك في تراجم المالكية" صفحات كثيرة حافلة بالأخبار، وقد قرأ محمد زينهم هذا القدر الكبير كله من الكتب ثم ألمَّ بتاريخ الفقه، والفقه المالكي خاصة، لكي كتب هذا البحث القيم، والحق أن زينهم بذل أقصى ما يستطيع، وقرأ تاريخ العصر الأغلبي، وكتب تراجم فقهاء إفريقية وهي كثيرة إلى أن يقول: لقد خرج الدكتور زينهم من بحثه بنتائج مشكورة هي التي يجدها القارئ بين دفتي هذا الكتاب، وقد بذلت جهدي في الإشراف على عمله، وأرجو أن ينفعه الله سبحانه وتعالى بثمرته، وأن يجد القارئ فيه طليعة في البحث عن سحنون.


تحميل كتاب الإمام سحنون كتاب الإمام سحنون للتحميل المجاني تحميل الكتاب pdf، كتب عربية للتحميل تحميل روايات pdf عربية تحيل روايات عالمية روايات pdf ، تحميل كتب محمد زينهم محمد عزب - حسين مؤنس pdf تحميل جميع كتب محمد زينهم محمد عزب - حسين مؤنس و اقرأ مقالات مفيدة تذكر كل هذا وأكثر على مكتبة مقهى الكتب .

إخفاء الملكية الفكرية محفوظة لمؤلف الكتاب المذكور
فى حالة وجود مشكلة بالكتاب الرجاء الإبلاغ من خلال التواصل معنا

الكتب الإلكترونية هي مكملة وداعمة للكتب الورقية ولا تلغيه أبدًا بضغطة زر يصل الكتاب الإلكتروني إلي شخص بأي مكان بالعالم.
قد يضعف نظرك بسبب توهج الشاشة، أدعم ناشر الكتاب بشراءك لكتابه الورقي الأصلي إذا تمكنت من الوصول له والحصول عليه فلا تتردد بشراءه.
أنشر كتابك الآن مجانا

اقرأ أيضا...

اقرأ أيضًا لهؤلاء...