المصباح السحري

كتاب المصباح السحري

تحميل كتاب : المصباح السحري


تأليف : إنغمار برغمان


تصنيف الكتاب :سير وتراجم ومذكرات


نوع الملف : المصباح السحري - pdf



" ألاحظ بوضوح في بعض الأحيان ، وأراه متجسدًا، المخلوق الذي نصفه وحش ونصفه الآخر إنسان، والذي يتحرك في أعماقي وأوشك على ولادته. لقد قررت أن يرى الممثلون ومن يعملون معي هذا المخلوق المرعب، فينظرون إليّ بنفور أو بشفقة. لقد رأيت عددًا كبيرًا من زملائي يسقطون في الحلبة مثل مهرجين مرهقين، باتوا يشعرون بالسأم في بلادتهم، وقد قتلهم صمت الآخرين اللبق أو استهجانهم، فدفع بهم بعيدًا عن الأضواء بأيد لطيفة وأحيانًا قاسية... سوف أتناول قبعتي مادام بوسعي أن أصل بيدي إلى مشجب القبعات وأمضي خارجًا رغم آلام جسدي.. إن الإبداع في الشيخوخة أمر غير مضمون.." في ضوء المصباح السحري نقرأ حياة برغمان من زوايا مختلفة، من الداخل والخارج، من الطفولة البعيدة إلى الأمس القريب، بكل ما في هذه الحياة من أحداث وأسرار وأحلام وذكريات حب وعمل، وأزمات، وتفاصيل صغيرة ينبشها من الذاكرة ويعيد سردها في ضوء مصباحه السحري. كان برغمان في طفولته مرشحًا لأن يكون واعظًا دينيًا، ولكنه اختار المعبد الآخر، الفن الأكثر التصاقًا بالحياة، حينما اكتشف السينما، وهاهو يعترف بأخطائه الصغيرة قبل أن يعترف بنجاحاته الباهرة.

تحميل وقراءة أونلاين كتاب المصباح السحري pdf ، تصنيف الكتاب سير وتراجم ومذكرات والمؤلف إنغمار برغمان، تحميل برابط مباشر وقراءة المصباح السحري أونلاين، تحميل المصباح السحري pdf بروابط مباشرة مجانا، كتاب المصباح السحري مصور للكبار والصغار للموبايل أندرويد وأيفون، تحميل كتاب المصباح السحري pdf للتابلت والكمبيوتر وللكندل تحميل مجاني، وتقييم ومراجعة على كتاب المصباح السحري فى مكتبة مقهى الكتب.


حمل وإقرأ أونلاين كتاب المصباح السحري pdf مجانًا تأليف إنغمار برغمان بروابط مباشرة سهلة التحميل وتحميل كتب pdf ورايات عربية و روايات عالمية وكتب pdf في أكثر من 90 تصنيف على مكتبة مقهى الكتب

لا تنسى تحميل تطبيقاتنا

  • - ألاف الكتب والروايات العربية والعالمية في جيبك
  • - تحميل الكتب إلي هاتفك وقرائتها دون الحاجة إلي الإنترنت
  • - تصفح وقراءة الكتب والروايات أون لاين
  • - متعة الإحساس بقراءة الكتب الورقية
  • - التطبيق مقدم مجاني من مكتبة مقهى الكتب

اقرأ أيضا