مشروع العمر

كتاب مشروع العمر


الكاتب: مشعل الفلاحى

"إن الميلاد الحقيقي للأنسان ليست تلك اللحظة التي يخرج فيها صارخًا إلى الدنيا من رحم أمه, وأنما يولد الأنسان في اللحظة التي يعثر فيها على مشروعه"، هذا ماقاله مشعل بن عبد العزيز الفلاحي, ويستكمل قائلًا: أشعر أن مشروع الأمة قبل أن يكون مشروعًا جماعيًا هو مشروع فردي ينطلق من شعور الأنسان بأهميته كإنسان جاء خليفة في الأرض ليقوم بعمارتها من جديد كما قال تعالي (هو أنشاكم من الأرض واستعمركم فيها)، فيتناول الكاتب الإجابة عن سؤال كيف ينجح مشروعك؟ وكيفية التّدرج في بناء المشروع والإحتفاء به والقراءة في سير الناجحين.




تحميل وقراءة أونلاين كتاب مشروع العمر pdf ، تصنيف الكتاب أدب عربي والمؤلف مشعل الفلاحى، تحميل برابط مباشر وقراءة مشروع العمر أونلاين، تحميل مشروع العمر pdf بروابط مباشرة مجانا، كتاب مشروع العمر مصور للكبار والصغار للموبايل أندرويد وأيفون، تحميل كتاب مشروع العمر pdf للتابلت والكمبيوتر وللكندل تحميل مجاني، وتقييم ومراجعة على كتاب مشروع العمر فى مكتبة مقهى الكتب.


تحميل كتاب مشروع العمر ، كتاب مشروع العمر pdf للتحميل المجاني ، تحميل كتب pdf، وكتب عربية للتحميل، تحميل روايات عربية ، تحميل روايات عالمية ، روايات pdf ، تحميل كتب مشعل الفلاحى pdf ، تحميل جميع كتب ومؤلفات مشعل الفلاحى ،و اقرأ مقالات مفيدة ، تذكر كل هذا وأكثر على مقهى الكتب.



حمل وإقرأ أونلاين كتاب مشروع العمر pdf مجانًا تأليف مشعل الفلاحى بروابط مباشرة سهلة التحميل وتحميل كتب pdf ورايات عربية و روايات عالمية وكتب pdf في أكثر من 90 تصنيف على مكتبة مقهى الكتب


اقرأ أيضا

شاركنا برأيك