أربع وعشرون ساعة من حياة امرأة

كتاب أربع وعشرون ساعة من حياة امرأة

تحميل كتاب : أربع وعشرون ساعة من حياة امرأة


تأليف : ستيفان زفايغ


تصنيف الكتاب :روايات عالمية


نوع الملف : أربع وعشرون ساعة من حياة امرأة - pdf



يقدم "ستيفان زفايغ" من خلال روايته "أربع وعشرون ساعة من حياة امرأة" جانباً خفياً من جوانب النفس البشرية عبر شخصية امرأة تقرر فجأة التخلي عن استقرارها الأسري، ليعبر بنا "زفايغ" من خلال دوائر سردية عديدة حياة الإنسان باعتبارها قائمة على صدفة تحدد المصائر. يتسلل "ستيفان زفايغ" فى هذه الرواية إلى أكثر المواضع ظلمة في النفس البشرية، تلك الجغرافيا التي تحكمها الشهوةُ واللاتعقّل، فبطلة الرواية السيدة هنرييت، هي امرأة متزوجة وأم لشابتين، هادئة جدا ومتماسكة إلى أقصى الدرجات، تهرب مع شاب جذاب وساحر، لم يمض على تعرفها إليه أكثر من 24 ساعة، وقد التقت به في فندق صغير في منطقة الريفييرا الفرنسية. وحده الراوي من دافع عن هذه المرأة، واختلف مع جميع رفاقه حولها، إلا مع هذه السيدة الانكليزية التي قررت أن تروي له هذا الفصل من حياتها، والذي يتحدد بأربع وعشرين ساعة..

تحميل وقراءة أونلاين كتاب أربع وعشرون ساعة من حياة امرأة pdf ، تصنيف الكتاب روايات عالمية والمؤلف ستيفان زفايغ، تحميل برابط مباشر وقراءة أربع وعشرون ساعة من حياة امرأة أونلاين، تحميل أربع وعشرون ساعة من حياة امرأة pdf بروابط مباشرة مجانا، كتاب أربع وعشرون ساعة من حياة امرأة مصور للكبار والصغار للموبايل أندرويد وأيفون، تحميل كتاب أربع وعشرون ساعة من حياة امرأة pdf للتابلت والكمبيوتر وللكندل تحميل مجاني، وتقييم ومراجعة على كتاب أربع وعشرون ساعة من حياة امرأة فى مكتبة مقهى الكتب.


حمل وإقرأ أونلاين كتاب أربع وعشرون ساعة من حياة امرأة pdf مجانًا تأليف ستيفان زفايغ بروابط مباشرة سهلة التحميل وتحميل كتب pdf ورايات عربية و روايات عالمية وكتب pdf في أكثر من 90 تصنيف على مكتبة مقهى الكتب

لا تنسى تحميل تطبيقاتنا

  • - ألاف الكتب والروايات العربية والعالمية في جيبك
  • - تحميل الكتب إلي هاتفك وقرائتها دون الحاجة إلي الإنترنت
  • - تصفح وقراءة الكتب والروايات أون لاين
  • - متعة الإحساس بقراءة الكتب الورقية
  • - التطبيق مقدم مجاني من مكتبة مقهى الكتب

اقرأ أيضا