مدينة النجوم

كتاب مدينة النجوم


الكاتب: فرح الصمانى

تبدأ هذه الرواية بسؤال ماذا يحدث لو اقتحم حياتكِ شخص مجهول الهوية؟ وكيف سيكون شعوركِ إذا كان هذا الشخص مُريبًا لا تثقين به، ثمَّ أصبح بعدها النجم الذي تتمنين رؤيته والوصول إليه؟ فتحكي هذه الرواية عن الفتاة القُروية "زمردة"، التي تذهب في رحلة لمدينة النجوم لإنقاذ قريتها وهناك تصتدم بشاب مُريب غريب غامض لاتثق به ليُصبح بعدها النجم التي تتمنى مُلامسته والوصول إليه، وعندما صاحت ساحرة القرية وهي تشير بأصبعها تجاه زمردة : "ستكونين أنت السبب في دمار هذه القرية" لم يستمع أحد إليها، وأطلقوا عليها لقب مجنونة؛ فآخر شخص يُتَوقَّع أن يضر القرية وأهلها هو (زمردة) تلك الفتاة اللطيفة التي تعشق كل من حولها، وتُقدر الحيوان والطبيعة، ولن تتسبَّب في فعل هذا إلا إذا كانت قد جُنَّتْ، وهي ليست بمجنونة. فتتكلم الرواية عن الطبقات الأجتماعيه: فهُناك قرية صغيرة لاتكاد تُرى على خريطة الكوكب بالعين المجردة وهي مسكن بطلتنا زُمردة التي رمز أسمها للألماس المدفون بقاع الأرض وهناك تلك المدينة التي تتحقق فيها الأحلام، مدينة الأبطال.. المشاهير والأثرياء، تلك المدينة التي يأتي الجميع لها باحثين عن أحلامهم وحريتهم.. "مدينة النجوم" والتي يسكنها بطلُنا الشاب الغامض المريب إنه ذلك النجم الذي تتمنى زمردة ملامسته والوصول إليه.



تحميل وقراءة أونلاين كتاب مدينة النجوم pdf ، تصنيف الكتاب أدب عربي والمؤلف فرح الصمانى، تحميل برابط مباشر وقراءة مدينة النجوم أونلاين، تحميل مدينة النجوم pdf بروابط مباشرة مجانا، كتاب مدينة النجوم مصور للكبار والصغار للموبايل أندرويد وأيفون، تحميل كتاب مدينة النجوم pdf للتابلت والكمبيوتر وللكندل تحميل مجاني، وتقييم ومراجعة على كتاب مدينة النجوم فى مكتبة مقهى الكتب.


تحميل كتاب مدينة النجوم ، كتاب مدينة النجوم pdf للتحميل المجاني ، تحميل كتب pdf، وكتب عربية للتحميل، تحميل روايات عربية ، تحميل روايات عالمية ، روايات pdf ، تحميل كتب فرح الصمانى pdf ، تحميل جميع كتب ومؤلفات فرح الصمانى ،و اقرأ مقالات مفيدة ، تذكر كل هذا وأكثر على مقهى الكتب.



حمل وإقرأ أونلاين كتاب مدينة النجوم pdf مجانًا تأليف فرح الصمانى بروابط مباشرة سهلة التحميل وتحميل كتب pdf ورايات عربية و روايات عالمية وكتب pdf في أكثر من 90 تصنيف على مكتبة مقهى الكتب


لا تنسى تحميل تطبيقاتنا

  • - ألاف الكتب والروايات العربية والعالمية في جيبك
  • - تحميل الكتب إلي هاتفك وقرائتها دون الحاجة إلي الإنترنت
  • - تصفح وقراءة الكتب والروايات أون لاين
  • - متعة الإحساس بقراءة الكتب الورقية
  • - سهولة إستخدام التطبيق والتنقل بين أقسام مكتبة مقهى الكتب
  • - التطبيق مقدم مجاني من مكتبة مقهى الكتب