العودة سائحا إلى كاليفورنيا

كتاب العودة سائحا إلى كاليفورنيا

تحميل كتاب : العودة سائحا إلى كاليفورنيا


تأليف : غازى عبدالرحمن القصيبى


تصنيف الكتاب :أدب عربي


نوع الملف : العودة سائحا إلى كاليفورنيا - pdf



متأبطاً جوازات السفر و وثائق "العفش"؛ يعود هذه المرة إلى كاليفورنيا، ومع حملة قوامها الزوجة والإبنة والأولاد الثلاثة و-صدق أو لا تصدق-الحماة... ويعود بأسلوبه المعهود إلى سطوره التي تسجل من خلال العبارة اللّماحة حيناً، والغمزة واللمزة والهمزة أحياناً، ومن خلال منولوج داخلي مُتنَاثِرات نُظُم حياتية كاليفورنية وبالأحرى أميركية... تبدّى للقارئ على وقع نفحات لحنه القصصي الساخر حيناً من تلك الحضارة، والمقدر لها أحياناً أخرى لينقل ومن خلال التفاتة ذهنية إلى مرابع الوطن، إلى نقد ذاتي لما يفتقده هذا الوطن من مظاهر حضارية بنّاءة، على الرغم من الإمكانيات المتاحة، تتنقل مع القصيبي من خلال كلماته لتعلن معه الحقيقة فيما يقول... أو لتغالطه... أو لدور معه في أفق كاليفورنيا لتصبح واحداً من أفراد عائلته لتقف معهم أمام موظف الجوازات... ترقب بعيني القصيبي وتسمع بأذنيه أقاصيص إدوار الأول (سائق التاكسي) وتحاول الإفلات معه من قبضة الإعلانات وتدور كطفل معه في أحضان المملكة الساحرة (ديزني لاند)... وكأنك في نفس الوقت جليساً تسمع أحاديثه الممهورة بحس قصيبي ساخر آخر.

تحميل وقراءة أونلاين كتاب العودة سائحا إلى كاليفورنيا pdf ، تصنيف الكتاب أدب عربي والمؤلف غازى عبدالرحمن القصيبى، تحميل برابط مباشر وقراءة العودة سائحا إلى كاليفورنيا أونلاين، تحميل العودة سائحا إلى كاليفورنيا pdf بروابط مباشرة مجانا، كتاب العودة سائحا إلى كاليفورنيا مصور للكبار والصغار للموبايل أندرويد وأيفون، تحميل كتاب العودة سائحا إلى كاليفورنيا pdf للتابلت والكمبيوتر وللكندل تحميل مجاني، وتقييم ومراجعة على كتاب العودة سائحا إلى كاليفورنيا فى مكتبة مقهى الكتب.


حمل وإقرأ أونلاين كتاب العودة سائحا إلى كاليفورنيا pdf مجانًا تأليف غازى عبدالرحمن القصيبى بروابط مباشرة سهلة التحميل وتحميل كتب pdf ورايات عربية و روايات عالمية وكتب pdf في أكثر من 90 تصنيف على مكتبة مقهى الكتب

لا تنسى تحميل تطبيقاتنا

  • - ألاف الكتب والروايات العربية والعالمية في جيبك
  • - تحميل الكتب إلي هاتفك وقرائتها دون الحاجة إلي الإنترنت
  • - تصفح وقراءة الكتب والروايات أون لاين
  • - متعة الإحساس بقراءة الكتب الورقية
  • - التطبيق مقدم مجاني من مكتبة مقهى الكتب

اقرأ أيضا