العاشق والطاغية

كتاب العاشق والطاغية

تحميل كتاب : العاشق والطاغية


تأليف : إسماعيل كاداري


تصنيف الكتاب :روائع الأدب العالمي


نوع الملف : العاشق والطاغية - pdf



يقدم لنا الكاتب هذه الرواية القصيرة أو القصة الطويلة أو ربما هي عمل درامي اجتماعي من الطراز الخاص، وهي رؤيتين للعالم مختلفتين بين شاعر عاشق وقائد طاغية يمكن أن يلخصها المقطع التالي على لسان إحدى الشخصيات الرئيسية في حوار مع السارد: "الشعراء هم الذين يصنعون الأمة، هذا معروف، أما هؤلاء الحكام - وأومأ بيده في اتجاه غامض، كأنما يشير إلى المكان الذي يوجد فيه الحكام الحاليون - كلما فعلوا شيئا، يتظاهرون بأنهم يتجاهلوننا، لكنهم لا يستطيعون - على الأقل - أن يمنعوا أنفسهم من الاحتفاظ بنا في الذهن، فما رأي لاسغيش بما فعلنا؟ وماذا سيكون رأي الشعراء به؟"، هذا ما ستتناوله الرواية.

تحميل وقراءة أونلاين كتاب العاشق والطاغية pdf ، تصنيف الكتاب روائع الأدب العالمي والمؤلف إسماعيل كاداري، تحميل برابط مباشر وقراءة العاشق والطاغية أونلاين، تحميل العاشق والطاغية pdf بروابط مباشرة مجانا، كتاب العاشق والطاغية مصور للكبار والصغار للموبايل أندرويد وأيفون، تحميل كتاب العاشق والطاغية pdf للتابلت والكمبيوتر وللكندل تحميل مجاني، وتقييم ومراجعة على كتاب العاشق والطاغية فى مكتبة مقهى الكتب.


حمل وإقرأ أونلاين كتاب العاشق والطاغية pdf مجانًا تأليف إسماعيل كاداري بروابط مباشرة سهلة التحميل وتحميل كتب pdf ورايات عربية و روايات عالمية وكتب pdf في أكثر من 90 تصنيف على مكتبة مقهى الكتب

لا تنسى تحميل تطبيقاتنا

  • - ألاف الكتب والروايات العربية والعالمية في جيبك
  • - تحميل الكتب إلي هاتفك وقرائتها دون الحاجة إلي الإنترنت
  • - تصفح وقراءة الكتب والروايات أون لاين
  • - متعة الإحساس بقراءة الكتب الورقية
  • - التطبيق مقدم مجاني من مكتبة مقهى الكتب

اقرأ أيضا