إنضم إلينا في تليجرام من هنـا

إنضم إلينا في واتساب من هنا

تحميل كتاب مجتمع المخاطر العالمي pdf | تحميل الكتاب pdf

كتاب مجتمع المخاطر العالمي

تأليف : اولريش بيك

يحاول الكاتب فى هذا الكتاب أن يحلل الميول التطورية في ميادين الممارسة الإجتماعية الأساسية وذلك من أجل الإمساك بخيط الفكر الإجتماعي التاريخي وجعله يمتد ليتجاوز الآلة القومية في المجتمع الصناعي، حيث فى بداية القرن الحادى والعشرين عاش المجتمع مجموعة من التهديدات كانت بدايتها الإرهاب ووصولا إلى التغير المناخي، الأمر الذي يوضح لكل منا أن الجميع الآن، سواء كانوا دولا أم أفرادًا، يتعين عليهم اتخاذ قرارات تنطوي على مخاطرة، من شأنها أن تحدد موقف الإنسانية في الحاضر وفي المستقبل تجاه ما يواجهها من أخطار.


تحميل كتاب مجتمع المخاطر العالمي كتاب مجتمع المخاطر العالمي للتحميل المجاني تحميل الكتاب pdf، كتب عربية للتحميل تحميل روايات pdf عربية تحيل روايات عالمية روايات pdf ، تحميل كتب اولريش بيك pdf تحميل جميع كتب اولريش بيك و اقرأ مقالات مفيدة تذكر كل هذا وأكثر على مكتبة مقهى الكتب .

إخفاء الملكية الفكرية محفوظة لمؤلف الكتاب المذكور
فى حالة وجود مشكلة بالكتاب الرجاء الإبلاغ من خلال التواصل معنا

الكتب الإلكترونية هي مكملة وداعمة للكتب الورقية ولا تلغيه أبدًا بضغطة زر يصل الكتاب الإلكتروني إلي شخص بأي مكان بالعالم.
قد يضعف نظرك بسبب توهج الشاشة، أدعم ناشر الكتاب بشراءك لكتابه الورقي الأصلي إذا تمكنت من الوصول له والحصول عليه فلا تتردد بشراءه.
أنشر كتابك الآن مجانا

اقرأ أيضا...

اقرأ أيضًا لهؤلاء...