إنضم إلينا في تليجرام من هنـا

إنضم إلينا في واتساب من هنا

تحميل كتاب مباهج الفلسفة - الجزء الثانى pdf | تحميل الكتاب pdf

كتاب مباهج الفلسفة - الجزء الثانى

تأليف : ول ديورانت

كانت الفلسفة لغة الخاصة وعُدت زمنا بين التعاليم السرية والمضنون بها على غير أهلها ، ويراد بها اليوم أن تنزل من سمائها وتعيش مع عامة الناس على أرضهم ، وتنتقل من ارستقراطية الفكر إلى ديمقراطية البحث السهل الطليق ، وقد اضطلع ديورانت بهذا العبىء وشاء أن يقيم فلسفة متماسكة للحياة فجاء عرضه شيقا جذابا ، يؤذن باطلاع واسع ، وإلمام تام بالفلسفة والتاريخ والعلم والادب . رغم ترامي أطراف الكتاب و صعوبة الوصول لوحدته إلا أنه من المستحيل أن تخرج خالي الوفاض منه.....يكشف ول ديورانت في خفة عبر أجزاء عديدة في الكتاب عن عمق الأشياء و دوافعها مما قد يجعلك تندم أحيانا عن رؤاك السطحية المنقادة بالعاطفة والرومانسية وتراه يؤسس بخبرة ونضج لحياة انسانية جميلة في هدوءها وحقيقيتها في مراحلها المتجددة من الشباب. والزواج و تنمية الأطفال بالإضافة لتطرقه لفهم المناهج المادية والمثالية في الفلسفة مما. قد يفيد المبتدئ في قراءة الفلسفة.


تحميل كتاب مباهج الفلسفة - الجزء الثانى كتاب مباهج الفلسفة - الجزء الثانى للتحميل المجاني تحميل الكتاب pdf، كتب عربية للتحميل تحميل روايات pdf عربية تحيل روايات عالمية روايات pdf ، تحميل كتب ول ديورانت pdf تحميل جميع كتب ول ديورانت و اقرأ مقالات مفيدة تذكر كل هذا وأكثر على مكتبة مقهى الكتب .

إخفاء الملكية الفكرية محفوظة لمؤلف الكتاب المذكور
فى حالة وجود مشكلة بالكتاب الرجاء الإبلاغ من خلال التواصل معنا

الكتب الإلكترونية هي مكملة وداعمة للكتب الورقية ولا تلغيه أبدًا بضغطة زر يصل الكتاب الإلكتروني إلي شخص بأي مكان بالعالم.
قد يضعف نظرك بسبب توهج الشاشة، أدعم ناشر الكتاب بشراءك لكتابه الورقي الأصلي إذا تمكنت من الوصول له والحصول عليه فلا تتردد بشراءه.
أنشر كتابك الآن مجانا

اقرأ أيضا...

اقرأ أيضًا لهؤلاء...