ما لا تقوله النساء للرجال

كتاب ما لا تقوله النساء للرجال

تحميل كتاب : ما لا تقوله النساء للرجال


تأليف : غادة محمود


تصنيف الكتاب :معرض الكتاب 2020


نوع الملف : ما لا تقوله النساء للرجال -



لماذا نخفي على الرجال الكثير من الأسرار؟ ربما لأننا نخفيها عن أنفسنا في البداية.. نحن وُلِدنا في مجتمع يتغير بطريقة أسرع من تخيلات الجميع، حاول الأهل استيعابنا بالقدر الكافي.. لكن الكثير من الحيرة والتشتت وربما «اللخبطة» كانت هي شعار المرحلة.. علاقات مشوهة، أحلام تقف في منتصف الطريق، وتصورات مشوشة عن أنفسنا، وبالتالي عن الرجل.. لذلك ربما نحتاج لإعادة اكتشاف الذات، ومصارحة أنفسنا بأسرارنا الخاصة والاستشفاء منها، ربما في تلك اللحظة يمكننا أن نخبر الجميع بكل شيء.

تحميل وقراءة أونلاين كتاب ما لا تقوله النساء للرجال pdf ، تصنيف الكتاب معرض الكتاب 2020 والمؤلف غادة محمود، تحميل برابط مباشر وقراءة ما لا تقوله النساء للرجال أونلاين، تحميل ما لا تقوله النساء للرجال pdf بروابط مباشرة مجانا، كتاب ما لا تقوله النساء للرجال مصور للكبار والصغار للموبايل أندرويد وأيفون، تحميل كتاب ما لا تقوله النساء للرجال pdf للتابلت والكمبيوتر وللكندل تحميل مجاني، وتقييم ومراجعة على كتاب ما لا تقوله النساء للرجال فى مكتبة مقهى الكتب.


حمل وإقرأ أونلاين كتاب ما لا تقوله النساء للرجال pdf مجانًا تأليف غادة محمود بروابط مباشرة سهلة التحميل وتحميل كتب pdf ورايات عربية و روايات عالمية وكتب pdf في أكثر من 90 تصنيف على مكتبة مقهى الكتب

لا تنسى تحميل تطبيقاتنا

  • - ألاف الكتب والروايات العربية والعالمية في جيبك
  • - تحميل الكتب إلي هاتفك وقرائتها دون الحاجة إلي الإنترنت
  • - تصفح وقراءة الكتب والروايات أون لاين
  • - متعة الإحساس بقراءة الكتب الورقية
  • - التطبيق مقدم مجاني من مكتبة مقهى الكتب

اقرأ أيضا