مارتجلو، ذاكرة الحراز

كتاب مارتجلو، ذاكرة الحراز

تحميل كتاب : مارتجلو، ذاكرة الحراز


تأليف : أحمد ضحية


تصنيف الكتاب :روايات عربية


نوع الملف : مارتجلو، ذاكرة الحراز -



لم تكن (كِيرَا) مثل (نَوَّاَرْ) أو سلوى، فكيرا سليلة للسلاطين والملوك!.. عندما تتكلم يحلق (الوِّزين) و(الغارنوق) مظللاً أرض الوادي، وعندما ترقص في الاحتفالات التي تؤمها كل الشعوب العاشقة، تسلب أولاد القبائل لبهم، وتنشب الحروب، ويموت فى ذلك اليوم ألف فارس! جمالها البَّري، البرئ، حطم أفئدة شباب الوادي. لم تكن كيرا تبالي بالاعجاب الذي تراه في عيونهم، كانت كنَوَّاَرْ، كأنها تنتظر عاشقاً ما، من بلاد ما، لاشئ فيها غير العشق والعشاق! إلى أن أتى ذلك الفتى ذو الساق الواحدة، على ظهر ناقته الشهباء، من شمال إفريقيا، متقدماً الزحف (الكسوفري) بثلاث ليال ونهار! حينها لم يكن الغَسَّق قد ألقى بظلاله التفاحية على أهداب الوادي المحاصر بجواري كيرا، والتي كانت قد توستطهن وهى تستحم! أناخ الفارس المعقور راحلته الشهباء خلف قوز (الدُّخن) ومستنداً على رمحه مضى في قفزات صغيرة.. اختبأ عند دغل في شفة الوادي، وأخذ يتلصص على جسد كيرا، في اندياح المياء!.. كان مسحوراً ومأخوذا ً بها، هو الذي خبرته صحارى شمال إفريقيا بسباسبها ووهادها، وأدمن حب النساء الهلاليات والعامريات، اللاتي لطالما خاض في سبيلهن المعارك الضروسة، والحروب التي تلد آخريات! حتى عُقرت ساقه! لكن لم يسحر كما الآن!

تحميل وقراءة أونلاين كتاب مارتجلو، ذاكرة الحراز pdf ، تصنيف الكتاب روايات عربية والمؤلف أحمد ضحية، تحميل برابط مباشر وقراءة مارتجلو، ذاكرة الحراز أونلاين، تحميل مارتجلو، ذاكرة الحراز pdf بروابط مباشرة مجانا، كتاب مارتجلو، ذاكرة الحراز مصور للكبار والصغار للموبايل أندرويد وأيفون، تحميل كتاب مارتجلو، ذاكرة الحراز pdf للتابلت والكمبيوتر وللكندل تحميل مجاني، وتقييم ومراجعة على كتاب مارتجلو، ذاكرة الحراز فى مكتبة مقهى الكتب.


حمل وإقرأ أونلاين كتاب مارتجلو، ذاكرة الحراز pdf مجانًا تأليف أحمد ضحية بروابط مباشرة سهلة التحميل وتحميل كتب pdf ورايات عربية و روايات عالمية وكتب pdf في أكثر من 90 تصنيف على مكتبة مقهى الكتب

لا تنسى تحميل تطبيقاتنا

  • - ألاف الكتب والروايات العربية والعالمية في جيبك
  • - تحميل الكتب إلي هاتفك وقرائتها دون الحاجة إلي الإنترنت
  • - تصفح وقراءة الكتب والروايات أون لاين
  • - متعة الإحساس بقراءة الكتب الورقية
  • - التطبيق مقدم مجاني من مكتبة مقهى الكتب

اقرأ أيضا