إنضم إلينا في تليجرام من هنـا

إنضم إلينا في واتساب من هنا

تحميل كتاب مارتجلو، ذاكرة الحراز pdf | تحميل الكتاب pdf

كتاب مارتجلو، ذاكرة الحراز

تأليف : أحمد ضحية

لم تكن (كِيرَا) مثل (نَوَّاَرْ) أو سلوى، فكيرا سليلة للسلاطين والملوك!.. عندما تتكلم يحلق (الوِّزين) و(الغارنوق) مظللاً أرض الوادي، وعندما ترقص في الاحتفالات التي تؤمها كل الشعوب العاشقة، تسلب أولاد القبائل لبهم، وتنشب الحروب، ويموت فى ذلك اليوم ألف فارس! جمالها البَّري، البرئ، حطم أفئدة شباب الوادي. لم تكن كيرا تبالي بالاعجاب الذي تراه في عيونهم، كانت كنَوَّاَرْ، كأنها تنتظر عاشقاً ما، من بلاد ما، لاشئ فيها غير العشق والعشاق! إلى أن أتى ذلك الفتى ذو الساق الواحدة، على ظهر ناقته الشهباء، من شمال إفريقيا، متقدماً الزحف (الكسوفري) بثلاث ليال ونهار! حينها لم يكن الغَسَّق قد ألقى بظلاله التفاحية على أهداب الوادي المحاصر بجواري كيرا، والتي كانت قد توستطهن وهى تستحم! أناخ الفارس المعقور راحلته الشهباء خلف قوز (الدُّخن) ومستنداً على رمحه مضى في قفزات صغيرة.. اختبأ عند دغل في شفة الوادي، وأخذ يتلصص على جسد كيرا، في اندياح المياء!.. كان مسحوراً ومأخوذا ً بها، هو الذي خبرته صحارى شمال إفريقيا بسباسبها ووهادها، وأدمن حب النساء الهلاليات والعامريات، اللاتي لطالما خاض في سبيلهن المعارك الضروسة، والحروب التي تلد آخريات! حتى عُقرت ساقه! لكن لم يسحر كما الآن!


تحميل كتاب مارتجلو، ذاكرة الحراز كتاب مارتجلو، ذاكرة الحراز للتحميل المجاني تحميل الكتاب pdf، كتب عربية للتحميل تحميل روايات pdf عربية تحيل روايات عالمية روايات pdf ، تحميل كتب أحمد ضحية pdf تحميل جميع كتب أحمد ضحية و اقرأ مقالات مفيدة تذكر كل هذا وأكثر على مكتبة مقهى الكتب .

إخفاء الملكية الفكرية محفوظة لمؤلف الكتاب المذكور
فى حالة وجود مشكلة بالكتاب الرجاء الإبلاغ من خلال التواصل معنا

الكتب الإلكترونية هي مكملة وداعمة للكتب الورقية ولا تلغيه أبدًا بضغطة زر يصل الكتاب الإلكتروني إلي شخص بأي مكان بالعالم.
قد يضعف نظرك بسبب توهج الشاشة، أدعم ناشر الكتاب بشراءك لكتابه الورقي الأصلي إذا تمكنت من الوصول له والحصول عليه فلا تتردد بشراءه.
أنشر كتابك الآن مجانا

اقرأ أيضا...

اقرأ أيضًا لهؤلاء...