إنضم إلينا في تليجرام من هنـا

إنضم إلينا في واتساب من هنا

تحميل كتاب أساليب الشعرية المعاصرة pdf | تحميل الكتاب pdf

كتاب أساليب الشعرية المعاصرة

تأليف : صلاح فضل

يسعى هذا البحث للكشف عن مفهوم الشعرية في النقد العربي المعاصر والوقوف على أهم أساليبها من خلال كتاب أساليب الشعرية المعاصرة للدكتور صلاح فضل الذي تأتي دراسته ضمن الدراسات الأسلوبية التي اتخذت من مادة الخطاب الشعري ميدانها ، فتستهدف النظر في ملامح الشعرية المتعلقة بنمط الأسلوب وهذا ما يظهر من خلال تأسيسه لنظرية الشعرية متبنيا منهجا مركبا بغية تكوين جهاز مفاهيمي يسمح بوضع تصور كلي لأساليب الشعرية المعاصرة جامعا بين ضبط المنهج وتحرر التطبيق مقترحا سلمًا مُحكمًا للشعرية رافضا المقاربات الأيديولوجية للنص الشعري داعيا إلى البحث عن طريقة علمية لذلك ، فتكمن أهمية طرحه هذا في ضرورة ربط المعرفة التجريبية المستمدة من النصوص ذاتها بإطار نظري يرشد خطواتها.


تحميل كتاب أساليب الشعرية المعاصرة كتاب أساليب الشعرية المعاصرة للتحميل المجاني تحميل الكتاب pdf، كتب عربية للتحميل تحميل روايات pdf عربية تحيل روايات عالمية روايات pdf ، تحميل كتب صلاح فضل pdf تحميل جميع كتب صلاح فضل و اقرأ مقالات مفيدة تذكر كل هذا وأكثر على مكتبة مقهى الكتب .

إخفاء الملكية الفكرية محفوظة لمؤلف الكتاب المذكور
فى حالة وجود مشكلة بالكتاب الرجاء الإبلاغ من خلال التواصل معنا

الكتب الإلكترونية هي مكملة وداعمة للكتب الورقية ولا تلغيه أبدًا بضغطة زر يصل الكتاب الإلكتروني إلي شخص بأي مكان بالعالم.
قد يضعف نظرك بسبب توهج الشاشة، أدعم ناشر الكتاب بشراءك لكتابه الورقي الأصلي إذا تمكنت من الوصول له والحصول عليه فلا تتردد بشراءه.
أنشر كتابك الآن مجانا

اقرأ أيضا...

اقرأ أيضًا لهؤلاء...