إنضم إلينا في تليجرام من هنـا

إنضم إلينا في واتساب من هنا

تحميل كتاب ليلة واحدة في دبي pdf | تحميل الكتاب pdf

كتاب ليلة واحدة في دبي

تأليف : هانى نقشبندى

ليلة واحدة في دبي استيقظت من النوم، وفوجئت بأن أشعة الشمس غابت عن غرفتها الصغيرة هذا الصباح. لم تصدق أن ناطحة سحاب ارتفعت في ليلة واحدة وحجبتها. والأسوأ أنها نسيت اسمها، فراحت تبحث عمن يعرفها كي يذكرها به من دون أن توحي أنها نسيته. هي جاءت إلى دبي لتبدأ حياة جديدة بعد زواج دام شهرين. توظفت في شركة كبيرة وتفوقت في إدارة العلاقات العامة. لكنها لم تشعر بالاستقرار والطمأنينة. فذكرى حبيبها الذي التقته عقب الطلاق وتخلى عنها، لا تزال تطاردها. ورغم نجاحها في العمل، بقيت رهينة الحيرة والوحدة والضياع إلى أن فتحت قلبها وحكت كل شيء للحارس الهندي…


تحميل كتاب ليلة واحدة في دبي كتاب ليلة واحدة في دبي للتحميل المجاني تحميل الكتاب pdf، كتب عربية للتحميل تحميل روايات pdf عربية تحيل روايات عالمية روايات pdf ، تحميل كتب هانى نقشبندى pdf تحميل جميع كتب هانى نقشبندى و اقرأ مقالات مفيدة تذكر كل هذا وأكثر على مكتبة مقهى الكتب .

إخفاء الملكية الفكرية محفوظة لمؤلف الكتاب المذكور
فى حالة وجود مشكلة بالكتاب الرجاء الإبلاغ من خلال التواصل معنا

الكتب الإلكترونية هي مكملة وداعمة للكتب الورقية ولا تلغيه أبدًا بضغطة زر يصل الكتاب الإلكتروني إلي شخص بأي مكان بالعالم.
قد يضعف نظرك بسبب توهج الشاشة، أدعم ناشر الكتاب بشراءك لكتابه الورقي الأصلي إذا تمكنت من الوصول له والحصول عليه فلا تتردد بشراءه.
أنشر كتابك الآن مجانا

اقرأ أيضا...

اقرأ أيضًا لهؤلاء...