الجلاد

كتاب الجلاد


الكاتب: باسم خالد

وقف (ليفي) أمام الشاب المقيد وهو يقول في خبث : كنت تظن أنك تستطيع القضاء على منظمة بنيت في ثماني سنوات؟ زميلتك الآن في طريقها للموت ، الآن سأذهب لعملي، (ريمون) سيقوم بالواجب بعد أن جعلته يفشل في مهمته أكثر من مرة. خرج(ليفي) مغلقا الباب خلفه.. واقترب (ريمون) ممسكا بمدية حادة قربها من عين (سيف). تري كيف سيتصرف(سيف) و(رنا)؟




تحميل وقراءة أونلاين كتاب الجلاد pdf ، تصنيف الكتاب روايات عربية والمؤلف باسم خالد، تحميل برابط مباشر وقراءة الجلاد أونلاين، تحميل الجلاد pdf بروابط مباشرة مجانا، كتاب الجلاد مصور للكبار والصغار للموبايل أندرويد وأيفون، تحميل كتاب الجلاد pdf للتابلت والكمبيوتر وللكندل تحميل مجاني، وتقييم ومراجعة على كتاب الجلاد فى مكتبة مقهى الكتب.


تحميل كتاب الجلاد ، كتاب الجلاد pdf للتحميل المجاني ، تحميل كتب pdf، وكتب عربية للتحميل، تحميل روايات عربية ، تحميل روايات عالمية ، روايات pdf ، تحميل كتب باسم خالد pdf ، تحميل جميع كتب ومؤلفات باسم خالد ،و اقرأ مقالات مفيدة ، تذكر كل هذا وأكثر على مقهى الكتب.



حمل وإقرأ أونلاين كتاب الجلاد pdf مجانًا تأليف باسم خالد بروابط مباشرة سهلة التحميل وتحميل كتب pdf ورايات عربية و روايات عالمية وكتب pdf في أكثر من 90 تصنيف على مكتبة مقهى الكتب


اقرأ أيضا

شاركنا برأيك