ليتني إمرأة عادية

كتاب ليتني إمرأة عادية

تحميل كتاب : ليتني إمرأة عادية


تأليف : هنوف الجاسر


تصنيف الكتاب :روايات عربية


نوع الملف : ليتني إمرأة عادية - pdf



في مرحلة ما من حياتك قد تتعثّر بعلامة استفهام شائكة تورّطك بسلسلة من الاستفهامات العنيدة.. وما إن تتصالح معها ينقشع الضباب أمام عينيك، ‏وتكون رؤيتك للأشياء عارية دون رتوش كالحقيقة تماماً. ‏"فريدة"، تعثّرت وتورطت وتمزّقت وعاشت صراعًا داخليًا جعلها تشعر أن هناك امرأة أخرى تعيش داخلها ‏تناقضها في كل شيء. امرأة ثائرة لا تخاف الكلمات ولن تتردد بالقفز فوق الخطوط الحمراء لتحصل على الإجابة التي تبحث عنها. ‏لم تتوقّع أن تكون الحقيقة جارحة كسكّين حادّة تخترقها من المنتصف، لم تتوقّع أن تكون مؤذية إلى درجة أنها تمنّت أن تعود "امرأة عادية".

تحميل وقراءة أونلاين كتاب ليتني إمرأة عادية pdf ، تصنيف الكتاب روايات عربية والمؤلف هنوف الجاسر، تحميل برابط مباشر وقراءة ليتني إمرأة عادية أونلاين، تحميل ليتني إمرأة عادية pdf بروابط مباشرة مجانا، كتاب ليتني إمرأة عادية مصور للكبار والصغار للموبايل أندرويد وأيفون، تحميل كتاب ليتني إمرأة عادية pdf للتابلت والكمبيوتر وللكندل تحميل مجاني، وتقييم ومراجعة على كتاب ليتني إمرأة عادية فى مكتبة مقهى الكتب.


حمل وإقرأ أونلاين كتاب ليتني إمرأة عادية pdf مجانًا تأليف هنوف الجاسر بروابط مباشرة سهلة التحميل وتحميل كتب pdf ورايات عربية و روايات عالمية وكتب pdf في أكثر من 90 تصنيف على مكتبة مقهى الكتب

لا تنسى تحميل تطبيقاتنا

  • - ألاف الكتب والروايات العربية والعالمية في جيبك
  • - تحميل الكتب إلي هاتفك وقرائتها دون الحاجة إلي الإنترنت
  • - تصفح وقراءة الكتب والروايات أون لاين
  • - متعة الإحساس بقراءة الكتب الورقية
  • - التطبيق مقدم مجاني من مكتبة مقهى الكتب

اقرأ أيضا