الطريق إلى القيادة و تنمية الشخصية

كتاب الطريق إلى القيادة و تنمية الشخصية

تحميل كتاب : الطريق إلى القيادة و تنمية الشخصية


تأليف : ج. كورتوا


تصنيف الكتاب :تنمية بشرية


نوع الملف : الطريق إلى القيادة و تنمية الشخصية - pdf



إن شخصية المرء تبقى غريزيًا وحسب الفطرة معطية لخصائص متعددة وفعالة بالداخل، منها الخفية ومنها الظاهرة، فإذا فكر المرء بالقيام بعمل ما، يشترك في داخله- حسب الفكرة- مقدار معين من هذه الخصائص الخفية والظاهرة، كالحس والخيال والمحاكمة والإرادة والوعي للقيام بتحقيق هذه الرغبة التي بدورها تتحكم بسلسلة من الأفكار المتلاحقة، فينتج عنها الحدس الذي يعود إلى اللاوعى، كما تنتج مقابلة الإرادة التي تقود إلى الوعي الذي بدوره ينظم الفعاليات الظاهرة لتكون شخصية القائد، لذلك فـ الإردة بوعيها الناضج تتخلص بالرغبة والتفكير والإيقاع والتوازن ثم العمل، فإذا لم تتحقق هذة الخصائص لا يستطيع المرء تحقيق ذاته أولاً، ولا أن يتقلب على الأفكار السخيفة والسطحية التي أن شادت تهوي به وتحرفة عن الطريق الذي رسمه للوصول إلى رأس الهرم.

تحميل وقراءة أونلاين كتاب الطريق إلى القيادة و تنمية الشخصية pdf ، تصنيف الكتاب تنمية بشرية والمؤلف ج. كورتوا، تحميل برابط مباشر وقراءة الطريق إلى القيادة و تنمية الشخصية أونلاين، تحميل الطريق إلى القيادة و تنمية الشخصية pdf بروابط مباشرة مجانا، كتاب الطريق إلى القيادة و تنمية الشخصية مصور للكبار والصغار للموبايل أندرويد وأيفون، تحميل كتاب الطريق إلى القيادة و تنمية الشخصية pdf للتابلت والكمبيوتر وللكندل تحميل مجاني، وتقييم ومراجعة على كتاب الطريق إلى القيادة و تنمية الشخصية فى مكتبة مقهى الكتب.


حمل وإقرأ أونلاين كتاب الطريق إلى القيادة و تنمية الشخصية pdf مجانًا تأليف ج. كورتوا بروابط مباشرة سهلة التحميل وتحميل كتب pdf ورايات عربية و روايات عالمية وكتب pdf في أكثر من 90 تصنيف على مكتبة مقهى الكتب

لا تنسى تحميل تطبيقاتنا

  • - ألاف الكتب والروايات العربية والعالمية في جيبك
  • - تحميل الكتب إلي هاتفك وقرائتها دون الحاجة إلي الإنترنت
  • - تصفح وقراءة الكتب والروايات أون لاين
  • - متعة الإحساس بقراءة الكتب الورقية
  • - التطبيق مقدم مجاني من مكتبة مقهى الكتب

اقرأ أيضا