إنضم إلينا في تليجرام من هنـا

إنضم إلينا في واتساب من هنا

تحميل كتاب لوبي العجز العربي! (مقالاتي في جريدة البيان الإماراتية الجزء الأول مقالات السنوات 1998 – 2002) pdf | تحميل الكتاب pdf

كتاب لوبي العجز العربي! (مقالاتي في جريدة البيان الإماراتية الجزء الأول  مقالات السنوات  1998 – 2002)

تأليف : ممدوح الشيخ

هذه المقالات ... هذا الكتاب هذه المقالات تجربة في الكتابة الصحفية أعتز بها، بدأت في العام 1998، ومنحتني فرصة كنت في حاجة إليها لاستكمال أدوات "المحلل السياسي"، وخلال سنوات غيرت إيقاع قراءاتي ووجهتها، وشحذت حدسًا سياسيًا مكنني من التقاط ما يصلح أن يكون موضوع مقال، وتلك خبرة تصقلها الممارسة. والعلاقة مع جريدة "البيان" امتدت حتى الأزمة المالية العالمية (2008)، وبسببها قررت إدارة الجريدة إنهاء علاقتها بعدد من الكتاب كنت أحدهم، ضمن إجراءات تقشف واسعة. وبنهاية التجربة كنت قد كتبت على صفحات الجريدة المرموقة مئات المقالات. واليوم – إدراكًا مني – لطبيعتها التحليلية فقد عزمت على جمع المقالات في كتاب، وبعضها يتناول قضايا ذات طبيعة فكرية أو ثقافية، وقسم منها، قد يكون من المفيد استكشاف مدى دقة استشرافها، بعد مرور سنوات على نشرها.


تحميل كتاب لوبي العجز العربي! (مقالاتي في جريدة البيان الإماراتية الجزء الأول مقالات السنوات 1998 – 2002) كتاب لوبي العجز العربي! (مقالاتي في جريدة البيان الإماراتية الجزء الأول مقالات السنوات 1998 – 2002) للتحميل المجاني تحميل الكتاب pdf، كتب عربية للتحميل تحميل روايات pdf عربية تحيل روايات عالمية روايات pdf ، تحميل كتب ممدوح الشيخ pdf تحميل جميع كتب ممدوح الشيخ و اقرأ مقالات مفيدة تذكر كل هذا وأكثر على مكتبة مقهى الكتب .

إخفاء الملكية الفكرية محفوظة لمؤلف الكتاب المذكور
فى حالة وجود مشكلة بالكتاب الرجاء الإبلاغ من خلال التواصل معنا

الكتب الإلكترونية هي مكملة وداعمة للكتب الورقية ولا تلغيه أبدًا بضغطة زر يصل الكتاب الإلكتروني إلي شخص بأي مكان بالعالم.
قد يضعف نظرك بسبب توهج الشاشة، أدعم ناشر الكتاب بشراءك لكتابه الورقي الأصلي إذا تمكنت من الوصول له والحصول عليه فلا تتردد بشراءه.
أنشر كتابك الآن مجانا

اقرأ أيضا...

اقرأ أيضًا لهؤلاء...