إنضم إلينا في تليجرام من هنـا

إنضم إلينا في واتساب من هنا

تحميل كتاب لغز عمره 3000 عام pdf | تحميل الكتاب pdf

كتاب لغز عمره 3000 عام

تأليف : إيغر شفريفتش

لقد قام اليهود بدور كبير في تاريخ روسيا، سواء في الحركة الثورية، أو في الاقتصاد، أو في الإعلام قبل ثورة عام 1917، أو في جهاز السلطة بعد الثورة (في الحزب، وأجهزة الأمن، وتنظيم الإدارة السياسية للدولة، ومفوضية الشعب لشؤون الداخلية - وزارة الداخلية - والصفوف الأولى في الوزارات الأساسية). كما أن دورهم بالغُ الضخامة في الحياة المعاصرة، ويسعى الكاتب من خلال هذا الكتاب إلى تقديم بعض الوقائع والأفكار التي يمكن أن تساعد على صوغ وجهة نظر روسية إزاء مسألة صعبة وهامة، ولا سيّما بالنسبة للروس، هي المسألة اليهودية.


تحميل كتاب لغز عمره 3000 عام كتاب لغز عمره 3000 عام للتحميل المجاني تحميل الكتاب pdf، كتب عربية للتحميل تحميل روايات pdf عربية تحيل روايات عالمية روايات pdf ، تحميل كتب إيغر شفريفتش pdf تحميل جميع كتب إيغر شفريفتش و اقرأ مقالات مفيدة تذكر كل هذا وأكثر على مكتبة مقهى الكتب .

إخفاء الملكية الفكرية محفوظة لمؤلف الكتاب المذكور
فى حالة وجود مشكلة بالكتاب الرجاء الإبلاغ من خلال التواصل معنا

الكتب الإلكترونية هي مكملة وداعمة للكتب الورقية ولا تلغيه أبدًا بضغطة زر يصل الكتاب الإلكتروني إلي شخص بأي مكان بالعالم.
قد يضعف نظرك بسبب توهج الشاشة، أدعم ناشر الكتاب بشراءك لكتابه الورقي الأصلي إذا تمكنت من الوصول له والحصول عليه فلا تتردد بشراءه.
أنشر كتابك الآن مجانا

اقرأ أيضا...

اقرأ أيضًا لهؤلاء...