إنضم إلينا في تليجرام من هنـا

إنضم إلينا في واتساب من هنا

تحميل كتاب كيف تكتب بحثا علمياً pdf | تحميل الكتاب pdf

كتاب كيف تكتب بحثا علمياً

تأليف : روبرت أ . أ . داي

إن محور هذا الكتاب هو كيفية التوجيه والأرشاد لكتابة ونقل المقالات والأبحاث العلمية مع توضيح كل خطوات هذه العملية، بدءا من اختيار انسب المجلات لنشر المقال إلى الأعتبارات الأخلاقية اللازمة للنشر العلمي، وما الذي يجب ان يعرفه العالم عن الحقوق والموافقات وغير هذا من المعلومات التي تجعل من الكتاب دليلا مهما للنجاح في ميادين العصر التنافسية. ولتحقيق اكبر قدر من الفائدة، فأن البحث العلمي يجب أن يقدم مشروحًا بوضوح تام للآخرين و ذلك لإيضاح النتيجة المرجوة منه والوصول أليها، فالكتاب يعد مرشدًا للباحثين والدارسين العرب الذين يرغبون في معرفة أو تعلم أصول أو أساسيات الكتابة العلمية والنشر العلمي.


تحميل كتاب كيف تكتب بحثا علمياً كتاب كيف تكتب بحثا علمياً للتحميل المجاني تحميل الكتاب pdf، كتب عربية للتحميل تحميل روايات pdf عربية تحيل روايات عالمية روايات pdf ، تحميل كتب روبرت أ . أ . داي pdf تحميل جميع كتب روبرت أ . أ . داي و اقرأ مقالات مفيدة تذكر كل هذا وأكثر على مكتبة مقهى الكتب .

إخفاء الملكية الفكرية محفوظة لمؤلف الكتاب المذكور
فى حالة وجود مشكلة بالكتاب الرجاء الإبلاغ من خلال التواصل معنا

الكتب الإلكترونية هي مكملة وداعمة للكتب الورقية ولا تلغيه أبدًا بضغطة زر يصل الكتاب الإلكتروني إلي شخص بأي مكان بالعالم.
قد يضعف نظرك بسبب توهج الشاشة، أدعم ناشر الكتاب بشراءك لكتابه الورقي الأصلي إذا تمكنت من الوصول له والحصول عليه فلا تتردد بشراءه.
أنشر كتابك الآن مجانا

اقرأ أيضا...

اقرأ أيضًا لهؤلاء...