إنضم إلينا في تليجرام من هنـا

إنضم إلينا في واتساب من هنا

تحميل كتاب كيفية التعايش مع قرح المعدة pdf | تحميل الكتاب pdf

كتاب كيفية التعايش مع قرح المعدة

تأليف : توم سميث

يتناول "د. توم سميث" فى هذا الكتاب كيفية تحديد الفرق بين القرح وعسر الهضم، وتحديد السبب فى الألم بالضبط، كما يقدم لنا نصائح مؤكده حول الاختبارات التى سيجريها الأطباء، ومعلومات عن العقاقير التى أحدثت ثورة فى مجال علاج القرح. فالأبحاث الطبية الجديدة غيرت كلية من الاعتقادات المختلفة المتعلقة بدور النظام الغذائى فى ظهور القرح، كذلك تغيرت تماماً الأفكار التقليدية عن دور الضغط العصبى، كما أن هناك أيضاً أبحاثاً جديدة عن أسباب الإصابة بالقرح وكيفية الحيلولة دون ظهورها مرة أخرى، الأمر الذى فتح المجال لإمكانات جديدة فى مجال العلاج.. وأخيراً.. فإن هذا الكتاب يحتوى على أحدث المعلومات عن القرح، فإذا كنت قد أصبت من قبل بالقرحة، أو إذا كنت تشعر بالقلق من احتمال إصابتك بها، ستجد فى هذا الكتاب كل ما تحتاجه من نصائح ومساعدة..


تحميل كتاب كيفية التعايش مع قرح المعدة كتاب كيفية التعايش مع قرح المعدة للتحميل المجاني تحميل الكتاب pdf، كتب عربية للتحميل تحميل روايات pdf عربية تحيل روايات عالمية روايات pdf ، تحميل كتب توم سميث pdf تحميل جميع كتب توم سميث و اقرأ مقالات مفيدة تذكر كل هذا وأكثر على مكتبة مقهى الكتب .

إخفاء الملكية الفكرية محفوظة لمؤلف الكتاب المذكور
فى حالة وجود مشكلة بالكتاب الرجاء الإبلاغ من خلال التواصل معنا

الكتب الإلكترونية هي مكملة وداعمة للكتب الورقية ولا تلغيه أبدًا بضغطة زر يصل الكتاب الإلكتروني إلي شخص بأي مكان بالعالم.
قد يضعف نظرك بسبب توهج الشاشة، أدعم ناشر الكتاب بشراءك لكتابه الورقي الأصلي إذا تمكنت من الوصول له والحصول عليه فلا تتردد بشراءه.
أنشر كتابك الآن مجانا

اقرأ أيضا...

اقرأ أيضًا لهؤلاء...