إنضم إلينا في تليجرام من هنـا

إنضم إلينا في واتساب من هنا

تحميل كتاب كهنة الحرب الكبار pdf | تحميل الكتاب pdf

كتاب كهنة الحرب الكبار

تأليف : مايكل كولينز بايبر

على الرغم من أن الكثير قد كتب مؤخراً حول مكائد المحافظين المسئولين الجدد الذين يسيطرون على حكومة جورج دبليو بوش، إلا أن كهنة الحرب الكبار يعتبر أكثر عمل شامل متوفر حول هذا الموضوع.. ويستطلع الكتاب بشكل خاص أجندة المحافظين الجدد من منظور تاريخي مهم تم تجاهله في خضم الجدل القائم حالياً. المؤلف، مايكل كولينز بايبر، كان من أوائل الصحافيين الذين أدركوا تغلغل المحافظين الجدد في المراتب العليا من الأجهزة السياسية والاستخباراتية الأمريكية، وبدأ الكتابة عن هذه الظاهرة في وقت يعود إلى مطلع الثمانينيات من القرن الماضي. ويعترف بايبر بفضل الصحافي الراحل آندرو سينت جورج، بوصفه أول من أخرج ريبورتاجاً حول المحافظين الجدد، ويمكن القول بحق أن آندروسينت جورج هو الأب الروحي لهذا الكتاب المهم، في تصديه لأكبر مشكلة سياسية في عصرنا الحاضر وتحليل أصولها بمهارة، وتسمية الأشخاص بأسمائهم ووصف أجندة وأوزار مجموعة متماسكة بإحكام، موغلة في الدهاء، تقوم بتحريك الدمى على المسرح السياسي. ومن هذا المنطلق، يعتبر كتاب كهنة الحرب الكبار عملاً فريداً في نوعه. لقد حقق المحافظون الجدد هدفهم السياسي الأسمى: فقد امتلكوا السلطة ولكن بدون تحمل أية مسؤولية عن وضع أمريكا على مسارها الكارثي المدمر، وحصنوا أنفسهم من أية مسؤولية أو خطأ بفضل تحكمهم بوسائل الإعلام.مايكل كولينز بايبر


تحميل كتاب كهنة الحرب الكبار كتاب كهنة الحرب الكبار للتحميل المجاني تحميل الكتاب pdf، كتب عربية للتحميل تحميل روايات pdf عربية تحيل روايات عالمية روايات pdf ، تحميل كتب مايكل كولينز بايبر pdf تحميل جميع كتب مايكل كولينز بايبر و اقرأ مقالات مفيدة تذكر كل هذا وأكثر على مكتبة مقهى الكتب .

إخفاء الملكية الفكرية محفوظة لمؤلف الكتاب المذكور
فى حالة وجود مشكلة بالكتاب الرجاء الإبلاغ من خلال التواصل معنا

الكتب الإلكترونية هي مكملة وداعمة للكتب الورقية ولا تلغيه أبدًا بضغطة زر يصل الكتاب الإلكتروني إلي شخص بأي مكان بالعالم.
قد يضعف نظرك بسبب توهج الشاشة، أدعم ناشر الكتاب بشراءك لكتابه الورقي الأصلي إذا تمكنت من الوصول له والحصول عليه فلا تتردد بشراءه.
أنشر كتابك الآن مجانا

اقرأ أيضا...

اقرأ أيضًا لهؤلاء...