إنضم إلينا في تليجرام من هنـا

إنضم إلينا في واتساب من هنا

تحميل كتاب كريستين لافرانسداتر - الجزء الثالت pdf | تحميل الكتاب pdf

كتاب كريستين لافرانسداتر - الجزء الثالت

تأليف : سغريد أوندست

تحكي هذه الرواية قصة فتاة جميلة في أراضي النرويج البعيدة، كان اسمها كريستين لافرانسداتر... ولدت هذه الفتاة في القرون الوسطى لأبوين من عائلة نبيلة قد آثرا أن يعيشا في ضيعتهما يتابعان شؤونها و فلاحيها، كبرت الفتاة لهذين الأبوين المحبين، ثم خطبت من قبل شاب من عائلة نبيلة يتسم بالحصافة و الرزانة و اسمه سايمون... بيد أن كريستين لم تحب خطيبها الذي اختاره لها والدها... و ظلت تماطل الزواج، حتى تعرفت على إرلند، و هو أيضا شاب من عائلة نبيلة و ثرية، أعلى مقامًا من عائلتها، و لكنه معروف بطيشه و رعونته... فأحبته وفتنت بوسامته و حيويته و نبالته، و خالفت أعراف مجتمعها و فرطت بفضيلة دينها و أثمت و أصرت على أنها تريد هذا الإرلند... والدها الذي كان معروفًا بورعه لم يعجبه هذا الاختيار نظرًا لسمعة إرلند السيئة و علاقاته الغرامية... و لأنه أب طيب و محب، استسلم لإرادة ابنته بحزن و بارك لها هذا الزواج... تزوجت أخيرًا كريستين من إرلند الذي أحبها هو بدوره و شغف بها و تاب عن كل حياته السابقة... و من ثم أخذها إلى ضيعته لتكون سيدة آمرة فيها... و ولدت له صبيانا وسيمين أصحاء في زمن كانت النساء تفقد الكثير من أولادها... و بعد أن رزق الله كريستين كل هذه النعم، هل عاشت سعيدة أو حتى مُمتنة، هل استمتعت بالحب و بأولادها و بدلال الرفاهية؟ الحقيقة أن كريستين هذه هي مخلوقة رافعة للضغط، مثل كثيرات من اللواتي ما بتعرف شو بدهم... قلبها مترع بمرارة الغضب، لا تفتأ تعيد الأسطوانة المشروخة و تفتح الدفاتر القديمة كلما حدث خلاف، مع منة بعبارات قاسية... ما حصل أن كريستين و بمجرد زواجها عاشت حياتها و كأنها تعاقب إرلند لأنها أحبته و اختارته و عاندت أهلها بسببه و أثمت لأجله... والدها لم يرض بطريقة تعاملها مع زوجها، فأنبها، فجرحته بكلامها، مذكرة إياه أنه لم يكن راض به أصلًا، فقال لها: مشكلتك أنك تعاملين بقسوة كل من تحبيه... هذه هي مشكلتها بإختصار... لا تستطيع إلا أن تكون قاسية مع من تحب، و بدل أن تظهر محبتها بكلمات ود، فإنها تخرجها على شكل لكمات... نعم يا سادة، بعض الناس تحب بهذه الطريقة المريضة، يعذبونك و يحاسبونك لأنهم أحبوك، حتى لتود أن يكرهوك قليلًا فلربما ذلك يجعلهم يعاملوك بطريقة أفضل...


تحميل كتاب كريستين لافرانسداتر - الجزء الثالت كتاب كريستين لافرانسداتر - الجزء الثالت للتحميل المجاني تحميل الكتاب pdf، كتب عربية للتحميل تحميل روايات pdf عربية تحيل روايات عالمية روايات pdf ، تحميل كتب سغريد أوندست pdf تحميل جميع كتب سغريد أوندست و اقرأ مقالات مفيدة تذكر كل هذا وأكثر على مكتبة مقهى الكتب .

إخفاء الملكية الفكرية محفوظة لمؤلف الكتاب المذكور
فى حالة وجود مشكلة بالكتاب الرجاء الإبلاغ من خلال التواصل معنا

الكتب الإلكترونية هي مكملة وداعمة للكتب الورقية ولا تلغيه أبدًا بضغطة زر يصل الكتاب الإلكتروني إلي شخص بأي مكان بالعالم.
قد يضعف نظرك بسبب توهج الشاشة، أدعم ناشر الكتاب بشراءك لكتابه الورقي الأصلي إذا تمكنت من الوصول له والحصول عليه فلا تتردد بشراءه.
أنشر كتابك الآن مجانا

اقرأ أيضا...

اقرأ أيضًا لهؤلاء...