صمت الآلهة

كتاب صمت الآلهة


الكاتب: جيلبرت سينويه

تتوافق أحداث الرواية مع جريمة قتل حقيقية تحمل نفس ملامح الجريمة التي تتناولها الرواية.. وتتصاعد الأحداث ما بين مذكرات مجهولة المصدر تقع في يد الكاتبة مكتوبة بحبر قديم وعلى أوراق قديمة الطراز ملغزة بشفرات تعتمد على الأرقام وأسرارها المقدسة وأسماء غامضة يتبين لنا أنها تخص الملائكة كما في العهد القديم وأسماء الأنبياء.. جريمة حدثت بالفردوس (الأعلى) المكان الذي لا تنطبق عليه صفات الديمومة ولا طبيعة المكان كما هي معروفة لدينا.. فالفردوس, أو الأعلى في الحقيقة ليس بأعلى لأنه خارج نطاقنا الملموس ويصعب علينا كبشر فهم طبيعته زمانيًا/ مكانيًا.. فهو سرمدي وغامض غموض كل شيء يحاول البشر فك طلاسمه دائمًا..عندما بدأت في الحديث عن الرواية وحتى آخر ما شاركتكم به.. ذكرت أن الكاتب قام بتوظيف خياله بالموازاة مع فضول الطفل ورغبته في الإكتشاف, وأسئلته الحائرة التي يقينًا نسألها لأنفسنا ونتوقف أمام حوائط المنع والنهي باسم المقدسات.. سينويه تجرد من كل هذه الموانع التي لا تتواجد أصلا في بلاده أو ثقافته, وأطلق لخياله العنان.. فالمذكرات للملاك الأعظم جبرائيل الذي قُتِل هو وسبعة من الملائكة ليتبقى اثنان يكملا المشوار للبحث عن الحقيقة.. فمن القاتل في الفردوس؟ ماذا لو انقلبت الآية و واستعان الملائكة بإنسان كي يساعدهم؟ كلاريسا الكاتبة البوليسية هي الإنسان الذي وقع اختيار جبرائيل عليها لتكتشف السر, وترك لها مذكراته بألغازها المشفرة كي تحاول حل الجريمة بالإستعانة بصديقها الأستاذ الجامعي وهنا نجد أن طابع الرواية سار قليلًا على نهج روايات دان براون التي تحمل العديد من الرموز والشفرات ذات الدلالات التاريخية.. وبين كلاريسا وصديقها وعالم مقارنات الأديان صديقه الذي قتل أيضًا وصديق ثالث يهودي الديانة والذي تم قتله أيضًا تتجمع الخيوط لدى كلاريسا شيئًا فشيئًا لتجد نفسها مضطرة لإستكمال البحث, حتى تحمي زوجة صديقها التي وقعت تحت طائلة مرض غير معروفة أسبابه وللإستدلال على سر الجرائم التي انتقلت من الفردوس إلى الأرض, وكان ضحيتها عالم اللاهوت وصديقه..



تحميل وقراءة أونلاين كتاب صمت الآلهة pdf ، تصنيف الكتاب روائع الأدب العالمي والمؤلف جيلبرت سينويه، تحميل برابط مباشر وقراءة صمت الآلهة أونلاين، تحميل صمت الآلهة pdf بروابط مباشرة مجانا، كتاب صمت الآلهة مصور للكبار والصغار للموبايل أندرويد وأيفون، تحميل كتاب صمت الآلهة pdf للتابلت والكمبيوتر وللكندل تحميل مجاني، وتقييم ومراجعة على كتاب صمت الآلهة فى مكتبة مقهى الكتب.


تحميل كتاب صمت الآلهة ، كتاب صمت الآلهة pdf للتحميل المجاني ، تحميل كتب pdf، وكتب عربية للتحميل، تحميل روايات عربية ، تحميل روايات عالمية ، روايات pdf ، تحميل كتب جيلبرت سينويه pdf ، تحميل جميع كتب ومؤلفات جيلبرت سينويه ،و اقرأ مقالات مفيدة ، تذكر كل هذا وأكثر على مقهى الكتب.



حمل وإقرأ أونلاين كتاب صمت الآلهة pdf مجانًا تأليف جيلبرت سينويه بروابط مباشرة سهلة التحميل وتحميل كتب pdf ورايات عربية و روايات عالمية وكتب pdf في أكثر من 90 تصنيف على مكتبة مقهى الكتب


اقرأ أيضا

شاركنا برأيك