إنضم إلينا في تليجرام من هنـا

إنضم إلينا في واتساب من هنا

تحميل كتاب واقع مكتبات المدارس الثانوية للبنين بمدينة الرياض: دراسة مقارنة بين المدارس الحكومية و الاهلية pdf | تحميل الكتاب pdf

كتاب واقع مكتبات المدارس الثانوية للبنين بمدينة الرياض: دراسة مقارنة بين المدارس الحكومية و الاهلية

تأليف : عبد الله بن إبراهيم المبرز

الاصل : رسالة ( ماجستير ) - جامعة الامام محمد بن سعود الاسلامية ، 1417 هـ يتناول هذا الكتاب الحديث عن واقع مكتبات المدارس الثانوية بنين بمدينة الرياض، فيشتمل على مقارنه بين المدارس الحكومية والأهلية، فتؤكد الإتجاهات التعليمية الحديثة على أهمية المكتبة المدرسية وأثرها في تحقيق أهداف التعليم فيما دون المرحلة الجامعية، حيث إنها محور لكثير من العمليات التعليمية والأنشطة التثقيفية والتربوية داخل المدرسة، فعن طريق خدماتها المتنوعة وأنشطتها المتعددة يمكن تحقيق كل أو جل الأهداف التعليمية، وتزويد الطالب بكثير من الخبرات والمهارات التي تساعده في دراسته وتكوين شخصيته وغرس عادات اجتماعية مرغوب فيها، ولا شك أن من الجوانب التي تعطي المكتبة المدرسية هذه الأهمية كونها أول نوع من أنواع المكتبات التي يحتك بها الطالب في حياته، فمتى تعلق بها من صغره فمن المرجح أن ينشأ على حبها والتردد عليها والنهل من منابعها، فاشتمل الفصل الأول على خطة الدراسة وأهدافها ومشكلاتها. والفصل الثاني تناول دور المكتبة المدرسية في دعم النظام التعليمي. أما الفصل الثالث فقد احتوى على المكتبات المدرسية في المملكة العربية السعودية. ثم جاء الفصل الرابع ليبين لنا الإطار النظري للدراسة، بينما الفصل الخامس وضح لنا واقع مكتبات المدارس الثانوية بمدينة الرياض. أما الفصل السادس فتناول آراء المستفيدين تجاه المكتبات المدرسية، وأخيراً أتى لنا الفصل السابع بالخاتمة والخلاصة وملخص النتائج، وبعض التوصيات. ثم قائمة بأهم المراجع والملاحق.


تحميل كتاب واقع مكتبات المدارس الثانوية للبنين بمدينة الرياض: دراسة مقارنة بين المدارس الحكومية و الاهلية كتاب واقع مكتبات المدارس الثانوية للبنين بمدينة الرياض: دراسة مقارنة بين المدارس الحكومية و الاهلية للتحميل المجاني تحميل الكتاب pdf، كتب عربية للتحميل تحميل روايات pdf عربية تحيل روايات عالمية روايات pdf ، تحميل كتب عبد الله بن إبراهيم المبرز pdf تحميل جميع كتب عبد الله بن إبراهيم المبرز و اقرأ مقالات مفيدة تذكر كل هذا وأكثر على مكتبة مقهى الكتب .

إخفاء الملكية الفكرية محفوظة لمؤلف الكتاب المذكور
فى حالة وجود مشكلة بالكتاب الرجاء الإبلاغ من خلال التواصل معنا

الكتب الإلكترونية هي مكملة وداعمة للكتب الورقية ولا تلغيه أبدًا بضغطة زر يصل الكتاب الإلكتروني إلي شخص بأي مكان بالعالم.
قد يضعف نظرك بسبب توهج الشاشة، أدعم ناشر الكتاب بشراءك لكتابه الورقي الأصلي إذا تمكنت من الوصول له والحصول عليه فلا تتردد بشراءه.
أنشر كتابك الآن مجانا

اقرأ أيضا...

اقرأ أيضًا لهؤلاء...