إنضم إلينا في تليجرام من هنـا

إنضم إلينا في واتساب من هنا

تحميل كتاب محاضرات في التحليل النفسي pdf | تحميل الكتاب pdf

كتاب محاضرات في التحليل النفسي

تأليف : سيجموند فرويد

إن في هذه المحاضرات كل شئ يمضي في منطقية صارمة لولا هذا الجزء أو ذاك مما تفرضه طبيعة السياق فمحاضرته الأولى تحكي عن تلك الحقبه التي كان يعمل فيها مع بروير فيعرض لنا لحالة (أنا أو Anna O) وكيف انتهت الى اعتزال بروير للعلاج النفسي وبزوغ النظرة الفرويدية الجديدة للهستريا وذلك في فقدان تام لكل ثقة في فعالية التنويم المغناطيسي. وفي محاضرته الخامسة يكون الأمر قد نأى به، محاضرة فمحاضرة إلى تناول الأعصبة كتتويج ختامي، فيرينا كيف انها تمثل حلولا للمرضى يهربون بها من الوقاع ويحتمون فيها بالمرضى. وهنا يعرض فرويد للنكوص والمظاهر الباثولوجية في حياتنا اليومية ويعرج على الفن لينهى محاضراته بحديث عن فنيته الثانية والاخيرة في العلاج ونعني الطرح ليختم بكلمات عن الاعلاء.. وبين محاضرة البداية ومحاضرة النهاية تأتي المحاضرات الإنتقالية.


تحميل كتاب محاضرات في التحليل النفسي كتاب محاضرات في التحليل النفسي للتحميل المجاني تحميل الكتاب pdf، كتب عربية للتحميل تحميل روايات pdf عربية تحيل روايات عالمية روايات pdf ، تحميل كتب سيجموند فرويد pdf تحميل جميع كتب سيجموند فرويد و اقرأ مقالات مفيدة تذكر كل هذا وأكثر على مكتبة مقهى الكتب .

إخفاء الملكية الفكرية محفوظة لمؤلف الكتاب المذكور
فى حالة وجود مشكلة بالكتاب الرجاء الإبلاغ من خلال التواصل معنا

الكتب الإلكترونية هي مكملة وداعمة للكتب الورقية ولا تلغيه أبدًا بضغطة زر يصل الكتاب الإلكتروني إلي شخص بأي مكان بالعالم.
قد يضعف نظرك بسبب توهج الشاشة، أدعم ناشر الكتاب بشراءك لكتابه الورقي الأصلي إذا تمكنت من الوصول له والحصول عليه فلا تتردد بشراءه.
أنشر كتابك الآن مجانا

اقرأ أيضا...

اقرأ أيضًا لهؤلاء...