إنضم إلينا في تليجرام من هنـا

إنضم إلينا في واتساب من هنا

تحميل كتاب ما فوق مبدأ اللذة pdf | تحميل الكتاب pdf

كتاب ما فوق مبدأ اللذة

تأليف : سيجموند فرويد

يطرح الكاتب نوعًا مختلفًا من الأسئلة وهي : هل يتغلب مبدأ اللذة غلبة تامة ويسيطر على اتجاهات العمليات النفسية؟ وهل أغلب العمليات النفسية مصحوبة حتما باللذة أو مؤدية إليه؟ قد يكون في النفس نزعات إلى اللذة ولكن هناك من العوامل والظروف ما يعارض تلك النزعة وبعد هذا فما هو الألم؟ أهو شئ مستقل في ذاته؟ أو هو لذة لم يمكن الحصول عليها ولا الظفر بها؟ لقد حاول المترجم أن ينقل عبارات المؤلف في اكثر ما استطاع من دقة وتوخى في ذلك أن يؤدى ما ورد في التراجم الانجليزية والفرنسية أداء أمينا، دون أن يلجأ إلى أية توطئة أو استطراد قد يتلف الأصل.


تحميل كتاب ما فوق مبدأ اللذة كتاب ما فوق مبدأ اللذة للتحميل المجاني تحميل الكتاب pdf، كتب عربية للتحميل تحميل روايات pdf عربية تحيل روايات عالمية روايات pdf ، تحميل كتب سيجموند فرويد pdf تحميل جميع كتب سيجموند فرويد و اقرأ مقالات مفيدة تذكر كل هذا وأكثر على مكتبة مقهى الكتب .

إخفاء الملكية الفكرية محفوظة لمؤلف الكتاب المذكور
فى حالة وجود مشكلة بالكتاب الرجاء الإبلاغ من خلال التواصل معنا

الكتب الإلكترونية هي مكملة وداعمة للكتب الورقية ولا تلغيه أبدًا بضغطة زر يصل الكتاب الإلكتروني إلي شخص بأي مكان بالعالم.
قد يضعف نظرك بسبب توهج الشاشة، أدعم ناشر الكتاب بشراءك لكتابه الورقي الأصلي إذا تمكنت من الوصول له والحصول عليه فلا تتردد بشراءه.
أنشر كتابك الآن مجانا

اقرأ أيضا...

اقرأ أيضًا لهؤلاء...