إنضم إلينا في تليجرام من هنـا

إنضم إلينا في واتساب من هنا

تحميل كتاب مئة سر بسيط من أسرار السعداء: ماذا تعلم العلماء عنها و كيف تستطيع انت ان تستفيد منها pdf | تحميل الكتاب pdf

كتاب مئة سر بسيط من أسرار السعداء: ماذا تعلم العلماء عنها و كيف تستطيع انت ان تستفيد منها

تأليف : ديفيد نيفن

قد قضى كثير من العلماء والأكاديميين زمنًا طويلاً في البحث عن أسباب السعادة، غير أن بحوثهم بقيت دفينة نشرات علمية نائية عن أيدي العامة. أما هنا في هذا الكتاب، فقد قام عالم اجتماعي ونفسي هو ديفيد نيفن بتقطير أكثر من ألف من الدراسات الجادة التي صيغت بأساليب ومصطلحات معقدة لا تفهمها عامة الناس، تبحث في السعادة وأسبابها، فصاغها في نصائح سهلة الفهم والهضم. وقد زين المؤلف كل تلك الممارسات والعادات المئة بأمثلة واضحة، فأنار سبيلها بإيضاحات مباشرة من العلم الذي يكمن وراءها، لكي يبين للقارئ كيف يستطيع أن يحول نتائج عملية جافة وباهتة إلى حياة مفعمة بالسعادة والنشاط. وأكثر ما ينصح به هو (الثقة بالنفس) معتبرًا أن ثقتك في قدراتك الذاتية تزيد حياتك رضى، وتجعلك تعيش حياة أسعد، سواء في بيتك وبين أسرتك، أو في عملك. ثم ينصحك بأن تنعم بما عندك، مؤكدًا، وبالأدلة، أن هذا القليل الذي عندك من الممكن أن يمنحك سعادة أكبر من ذلك الكثير الذي لدى غيرك!


تحميل كتاب مئة سر بسيط من أسرار السعداء: ماذا تعلم العلماء عنها و كيف تستطيع انت ان تستفيد منها كتاب مئة سر بسيط من أسرار السعداء: ماذا تعلم العلماء عنها و كيف تستطيع انت ان تستفيد منها للتحميل المجاني تحميل الكتاب pdf، كتب عربية للتحميل تحميل روايات pdf عربية تحيل روايات عالمية روايات pdf ، تحميل كتب ديفيد نيفن pdf تحميل جميع كتب ديفيد نيفن و اقرأ مقالات مفيدة تذكر كل هذا وأكثر على مكتبة مقهى الكتب .

إخفاء الملكية الفكرية محفوظة لمؤلف الكتاب المذكور
فى حالة وجود مشكلة بالكتاب الرجاء الإبلاغ من خلال التواصل معنا

الكتب الإلكترونية هي مكملة وداعمة للكتب الورقية ولا تلغيه أبدًا بضغطة زر يصل الكتاب الإلكتروني إلي شخص بأي مكان بالعالم.
قد يضعف نظرك بسبب توهج الشاشة، أدعم ناشر الكتاب بشراءك لكتابه الورقي الأصلي إذا تمكنت من الوصول له والحصول عليه فلا تتردد بشراءه.
أنشر كتابك الآن مجانا

اقرأ أيضا...

اقرأ أيضًا لهؤلاء...