إنضم إلينا في تليجرام من هنـا

إنضم إلينا في واتساب من هنا

تحميل كتاب قصََتُنا مَعَ الله pdf | تحميل الكتاب pdf

كتاب قصََتُنا مَعَ الله

تأليف : ألفيلسوف الكوني/عزيز الخزرجي

توضيح حول كتاب (قصتنا مع الله): (قِصّتنا مَعَ الله)؛ قِصَّة آلدّم و آلدِّموع و الألم للثّلة آلمُؤمنة ألتي لم يَشهد ولم يلد ألعَالم بمثلهم ثانية, حيث أبَتْ إلّا طريق ذات ألشّوكة, بوقوفهم كأصحاب الحُسين(ع) أمام موجات الكراهيّة و الجّهل و آلنّهب على كلّ صعيد و في كل آن, مُعاهدين الله؛ على إحياء ألعِشق و التّواضع ضدّ أسراب الغُربان ألذين دمّروا الأوطان بِإسم آلرّحمن, لأنّ (أكبر نجاحات ألشّيطان تتحقّق حين يَظهر و كلمة الله على شفتيه)! كتابنا هذا .. هو آلنّبأ العظيم الذي إختلف فيه الناس .. لإنّه قصّة عشّاق الله و أودّائه بظلّ ألفيلسوف ألكونيّ ألغريب و ألوحيد في هذا الوجود .. ألّذي حفظ رسالة آلعِشق و آلبُشر و النُّذر ليجعله قانوناً لنظام الحياة بدل التكبر و العنف .. مُتحدّيّاً كل آلأستكبار في آلعالم .. بأقوى سلاح مَلَكَهُ و هو القلم ألذي أقسم به الباري و جعله معجزة الوجود للخلود, و آلمَعشوق وحدهُ يعلم أنّهُ هو من وراء القصد. قصّتنا : هي قصّة عرض الصراع بين نهجين ؛ ألخير و آلشر, اللذان إندمجا مع بعض؛ و تلك الحالة لم يعشها سكان الأرض مذ وطأ آبونا آدم(ع) أرض العراق و للآن .. إلا في العقود الأخيرة بجانب نظرية التأطير ممّأ عقدت الأمور لأن الحق واضح و يمكن معرفته وكذا الباطل واضح و يمكن معرفته أيضاً؛ لكن حين يكون الشيئ حقّ أحيانا وباطل في أحاين أخر؛ فهذا ما لا يمكن معرفته و التعامل معه! و بهذا تضيع ألعدالة التي هي آلرّمز ألأخلاقي و المصداق ألأساسيّ, لمؤشر ألسّعادة في آلمجتمع, و حين تُفتقد العدالة؛ هل غير الشهادة يطيب لعشاق الله؟ لذلك حين إختلط الحابل على النابل ؛ بدأت قصّتنا؛ إنها قصّة آلقصص التي تحكي عن العطاء في زمن المنع و عن الشكر في زمن الكفر! و عن التضحية في زمن البخل! وعن العطاء في زمن البُخل! لأنّ تلك ألثّلة أرادت : 1 ـ ألمُساواة في آلمعاملة ألأنسانيّة بين جميع الناس؛ بغض النظر عن معتقده و جنسه وقوميته 2 - ألمُساواة أمام آلقانون (كحكومة عليّ) من غير فرق بين رئيس و مرؤوس و ضابط و جندي. 3 - ألمُساواة في آلحقوق ألطبيعيّة(كمعايير مثلث ماسلو) و أكثر ليكون راتب الرئيس كآلمرؤوس و الضابط كآلجندي. 4 - ألمُساواة في آلحياة ألآخرة عند محكمة العدل الكونيّة (بحسب القوانين و الحدود التي وردت في ألقرآن ألكريم).و الفلسفة الكونية


تحميل كتاب قصََتُنا مَعَ الله كتاب قصََتُنا مَعَ الله للتحميل المجاني تحميل الكتاب pdf، كتب عربية للتحميل تحميل روايات pdf عربية تحيل روايات عالمية روايات pdf ، تحميل كتب ألفيلسوف الكوني/عزيز الخزرجي pdf تحميل جميع كتب ألفيلسوف الكوني/عزيز الخزرجي و اقرأ مقالات مفيدة تذكر كل هذا وأكثر على مكتبة مقهى الكتب .

إخفاء الملكية الفكرية محفوظة لمؤلف الكتاب المذكور
فى حالة وجود مشكلة بالكتاب الرجاء الإبلاغ من خلال التواصل معنا

الكتب الإلكترونية هي مكملة وداعمة للكتب الورقية ولا تلغيه أبدًا بضغطة زر يصل الكتاب الإلكتروني إلي شخص بأي مكان بالعالم.
قد يضعف نظرك بسبب توهج الشاشة، أدعم ناشر الكتاب بشراءك لكتابه الورقي الأصلي إذا تمكنت من الوصول له والحصول عليه فلا تتردد بشراءه.
أنشر كتابك الآن مجانا

اقرأ أيضا...

اقرأ أيضًا لهؤلاء...