إنضم إلينا في تليجرام من هنـا

إنضم إلينا في واتساب من هنا

تحميل كتاب كيف صنعنا القرن العشرين pdf | تحميل الكتاب pdf

كتاب كيف صنعنا القرن العشرين

تأليف : روجيه جارودي

قالل "روجيه جارودى" أن هذا الكتاب ما هو إلا صرخة إنذار لكل الأحياء، وهى صرخة ألم؛ لأنه يعتبر أن العالم كله هو جسده، فقد شعر بالألم فى فلسطين وفى سيرتاو بالبرازيل، ورأسه يحترق من التمرد؛ لأن معظم الزعماء السياسيين لا يتمردون أو أنهم قد أصابهم الخواء. "روجيه جارودى" ينتقد فى هذا الكتاب الحال الذى وصل إليه العالم فى القرن العشرين، من قتل وتدمير، وحروب وصراعات، فهذا الدمار، وهذه الحروب والصراعات لا تزيده إلا إصراراً على أن يحارب حتى آخر نفس كل هؤلاء الذين يريدون أن يفرضوا على العالم بقوة المليارات والصواريخ، يريدون أن يصنعوا تاريخاً كاذباً، ويبنوا مستقبلاً واهياً، يريدون أن يفرضوا علينا الصمت على حقائقنا الجزئية والمضطربة.


تحميل كتاب كيف صنعنا القرن العشرين كتاب كيف صنعنا القرن العشرين للتحميل المجاني تحميل الكتاب pdf، كتب عربية للتحميل تحميل روايات pdf عربية تحميل روايات عالمية روايات pdf ، تحميل كتب روجيه جارودي pdf ، تحميل جميع كتب روجيه جارودي و اقرأ مقالات مفيدة تذكر كل هذا وأكثر على مكتبة مقهى الكتب .

إخفاء الملكية الفكرية محفوظة لمؤلف الكتاب المذكور
فى حالة وجود مشكلة بالكتاب الرجاء الإبلاغ من خلال التواصل معنا

الكتب الإلكترونية هي مكملة وداعمة للكتب الورقية ولا تلغيه أبداً بضغطة زر يصل الكتاب الإلكتروني لأي شخص بأي كان بالعالم.
قد يضعف نظرك بسبب توهج الشاشة، أدعم ناشر الكتاب بشراءك لكتابه الورقي الأصلي إذا تمكنت من الوصول له والحصول عليه فلا تتردد بشراءه.
أنشر كتابك الآن مجانا

اقرأ أيضا...

اقرأ أيضًا لهؤلاء...