الإعلان من منظور إسلامي

كتاب الإعلان من منظور إسلامي

تحميل كتاب : الإعلان من منظور إسلامي


تأليف : أحمد عيساوي


تصنيف الكتاب :كتب متنوعة


نوع الملف : الإعلان من منظور إسلامي - pdf



يشكل هذا الكتاب إحدى المحاولات الأكاديمية لاقتحام موقع من أخطر المواقع وأكثرها تقدما، حيث يكاد يكون الإعلان هو الأفق الثقافي الأكثر تأثيرا للقرون القادمة، وهو إحدى القوى المرنة المتحكمة في قيادة الحضارة وتحويل مسارها إلى حيث يريد .. وقد تكون الإشكالية الكبيرة في الإعلان اليوم هي في انفلاته من جميع الضوابط والقيم الأخلاقية، واستباحته لكل شيء يمكن من الترويج والإثارة والإغراء بالاستهلاك، وكشف المستور، والعبث بالعورات، واعتبار ذلك من مستلزمات الفن وأسباب النجاح، وتوظيف جسد المرأة الذي بات يعتبر المحور الرئيس للإعلان. فالخطورة اليوم تكمن في فلسفة الحضارة الغربية. التي تتركز حول إشباع الغرائز والشهوات والفصل بين الأخلاق والجمال، وتعيش لحظتها الآنية بعيدا عن أي نظر في العواقب والمآلات، تحت شعار: اليوم خمر وغدا أمر. في هذه اللحظة الحضارية، يأتي دور الحضارة الإسلامية بضوابطها وأخلاقياتها كمنقذ حضاري .. وتتأكد أهمية مثل هذه الدراسة في أنها تشكل خطوة على الطريق الحضاري والثقافي الطويل.

تحميل وقراءة أونلاين كتاب الإعلان من منظور إسلامي pdf ، تصنيف الكتاب كتب متنوعة والمؤلف أحمد عيساوي، تحميل برابط مباشر وقراءة الإعلان من منظور إسلامي أونلاين، تحميل الإعلان من منظور إسلامي pdf بروابط مباشرة مجانا، كتاب الإعلان من منظور إسلامي مصور للكبار والصغار للموبايل أندرويد وأيفون، تحميل كتاب الإعلان من منظور إسلامي pdf للتابلت والكمبيوتر وللكندل تحميل مجاني، وتقييم ومراجعة على كتاب الإعلان من منظور إسلامي فى مكتبة مقهى الكتب.


حمل وإقرأ أونلاين كتاب الإعلان من منظور إسلامي pdf مجانًا تأليف أحمد عيساوي بروابط مباشرة سهلة التحميل وتحميل كتب pdf ورايات عربية و روايات عالمية وكتب pdf في أكثر من 90 تصنيف على مكتبة مقهى الكتب

لا تنسى تحميل تطبيقاتنا

  • - ألاف الكتب والروايات العربية والعالمية في جيبك
  • - تحميل الكتب إلي هاتفك وقرائتها دون الحاجة إلي الإنترنت
  • - تصفح وقراءة الكتب والروايات أون لاين
  • - متعة الإحساس بقراءة الكتب الورقية
  • - التطبيق مقدم مجاني من مكتبة مقهى الكتب

اقرأ أيضا