إنضم إلينا في تليجرام من هنـا

إنضم إلينا في واتساب من هنا

تحميل كتاب في حياتنا العقلية pdf | تحميل الكتاب pdf

كتاب في حياتنا العقلية

تأليف : زكي نجيب محمود

يعرض لنا الكاتب العديد من القضايا التى أثرت على المناخ الفكرى فى مصر والعالم خلال القرن العشرين، فتجد الكاتب يتحدث بأسلوب رائع عن تيارات الفكر والأدب فى مصر المعاصرة، ويبين توجهات تلك التيارات من خلال الأعمال الفكرية لرواد الأدب فى عشرينيات وثلاثينيات القرن الماضى أمثال العقاد ، وطه حسين، وإبراهيم عبد القادر المازني، ومحمود سامى البارودي، وأحمد شوقي، وحافظ إبراهيم، ومطران خليل مطران... ويتابع الكاتب من خلال تلك الأعمال الفكرية سواء كانت قصصية أو شعرية أو مسرحية التطورات التي طرأت على ثقافتنا بين الحرب العالمية الأولى والحرب العالمية الثانية، والهدف من هذا الكتاب استجلاء الكاتب مكمن الخطأ في تعثر سير الثقافة في تلك الفترة وفى تشويس مبادئ المفكرين والتى يترتب عليها تشويش مبادئ الأفراد.


تحميل كتاب في حياتنا العقلية كتاب في حياتنا العقلية للتحميل المجاني تحميل الكتاب pdf، كتب عربية للتحميل تحميل روايات pdf عربية تحيل روايات عالمية روايات pdf ، تحميل كتب زكي نجيب محمود pdf تحميل جميع كتب زكي نجيب محمود و اقرأ مقالات مفيدة تذكر كل هذا وأكثر على مكتبة مقهى الكتب .

إخفاء الملكية الفكرية محفوظة لمؤلف الكتاب المذكور
فى حالة وجود مشكلة بالكتاب الرجاء الإبلاغ من خلال التواصل معنا

الكتب الإلكترونية هي مكملة وداعمة للكتب الورقية ولا تلغيه أبدًا بضغطة زر يصل الكتاب الإلكتروني إلي شخص بأي مكان بالعالم.
قد يضعف نظرك بسبب توهج الشاشة، أدعم ناشر الكتاب بشراءك لكتابه الورقي الأصلي إذا تمكنت من الوصول له والحصول عليه فلا تتردد بشراءه.
أنشر كتابك الآن مجانا

اقرأ أيضا...

اقرأ أيضًا لهؤلاء...