إنضم إلينا في تليجرام من هنـا

إنضم إلينا في واتساب من هنا

تحميل كتاب عمائم سود بـ قصر آل سعود انطباعات شخصية عن نجد والحجاز pdf | تحميل الكتاب pdf

كتاب عمائم سود بـ قصر آل سعود انطباعات شخصية عن نجد والحجاز

تأليف : رشيد الخيُّون

يقول الدكتور الخيون: "جاءت هذه الصفحات كخواطر عن مكان، فكرت كثيراً في شد الرحال إليه، لِمَا شغل الذاكرة"؛ "فالجدود الأعلون والأدنون زاروه عبْر الصحراء أو عبر البحر، وتحدثوا عن مشاهداتهم؛ ثم يقول: "زرت العديد من البلدان ولم يخطر لي أن أكتب خواطر تفصيلية"، ونقول: إن من يدخل إلى الكتاب يرى ذلك ويرى غير ذلك، يرى الخواطر التفصيلية خواطر توثيقية. ثم يرى أنه أمام بحاثة نَهِمٍ، يلتهم عقله كل ما تقع عليه عيناه، وتستمع إليه أذناه، وتتلذذ فيه رغبات من لا يدع شاردة ولا واردة، فيها متعة للعقل، إلا وجذبها كصياد رمى شباكه في البحر للسمكات الذهبيات وليس لغيرها. تحتار لهذا النفس الموسوعي لتتساءل، هل لدى هذا الباحث متسعٌ من الوقت لأشياء أخرى؟!...


تحميل كتاب عمائم سود بـ قصر آل سعود انطباعات شخصية عن نجد والحجاز كتاب عمائم سود بـ قصر آل سعود انطباعات شخصية عن نجد والحجاز للتحميل المجاني تحميل الكتاب pdf، كتب عربية للتحميل تحميل روايات pdf عربية تحميل روايات عالمية روايات pdf ، تحميل كتب رشيد الخيُّون pdf ، تحميل جميع كتب رشيد الخيُّون و اقرأ مقالات مفيدة تذكر كل هذا وأكثر على مكتبة مقهى الكتب .

إخفاء الملكية الفكرية محفوظة لمؤلف الكتاب المذكور
فى حالة وجود مشكلة بالكتاب الرجاء الإبلاغ من خلال التواصل معنا

الكتب الإلكترونية هي مكملة وداعمة للكتب الورقية ولا تلغيه أبداً بضغطة زر يصل الكتاب الإلكتروني لأي شخص بأي كان بالعالم.
قد يضعف نظرك بسبب توهج الشاشة، أدعم ناشر الكتاب بشراءك لكتابه الورقي الأصلي إذا تمكنت من الوصول له والحصول عليه فلا تتردد بشراءه.
أنشر كتابك الآن مجانا

اقرأ أيضا...

اقرأ أيضًا لهؤلاء...