إنضم إلينا في تليجرام من هنـا

إنضم إلينا في واتساب من هنا

تحميل كتاب طه حسين بصيرا pdf | تحميل الكتاب pdf

كتاب طه حسين بصيرا

تأليف : محمد صادق الكاشف

لقد حظي الدكتور طه حسين باهتهام دارمي الأدب العربي الحديث ومعطياته بقدر ما أعطى للحياة الأدبية والثقافة العربية من حيوية فياضة ، ونشاط دؤوب ، وعطاء في التنوع غير قليل . ولن تتوقف الدارسات في جوانب هذه الشخصية وأعمالها ؛ لأن جوانبها في تعددها وتباين أطوارها ، وفي مواقفها وظروف صراعها ستظل مجال خوض إبداء الرأي ، ومنطقة جذب لتقليب النظر ، ولأن أعمالها في تنوعها واختلاف ألوانها ، وفي تميزها وذيوع أخبارها ، سوف تبقى ينبوعاً ثراً تُستقى من وفرة نضحه دوافع البحث ، وسوف تستمر أرضا خصبة يُستنبت فيها ضروب الدرس ، واختلاف وجهة النظر ، ما بين معارض ومؤيد ، وما بين قادح ومادح ، وما بين منقب ومستنبط ، وما كل ذلك إلا أن تلك الشخصية كانت على مدى أكثر من نصف قرن من الزمان ثائرة مثيرة ، لا تأنس للراحة أو الإراحة ، ولا تقنع بإثمار أو استثار ، حتى تحقق لها من الشهرة ما كانت تشتهي ، ومن المجد ما كانت تحمل ، ومن الاستمرار ما سوف يبقى به صاحبها في وجدان الأجيال ، وفي قوائم الخالدين من المجاهدين والأبطال .


تحميل كتاب طه حسين بصيرا كتاب طه حسين بصيرا للتحميل المجاني تحميل الكتاب pdf، كتب عربية للتحميل تحميل روايات pdf عربية تحيل روايات عالمية روايات pdf ، تحميل كتب محمد صادق الكاشف pdf تحميل جميع كتب محمد صادق الكاشف و اقرأ مقالات مفيدة تذكر كل هذا وأكثر على مكتبة مقهى الكتب .

إخفاء الملكية الفكرية محفوظة لمؤلف الكتاب المذكور
فى حالة وجود مشكلة بالكتاب الرجاء الإبلاغ من خلال التواصل معنا

الكتب الإلكترونية هي مكملة وداعمة للكتب الورقية ولا تلغيه أبدًا بضغطة زر يصل الكتاب الإلكتروني إلي شخص بأي مكان بالعالم.
قد يضعف نظرك بسبب توهج الشاشة، أدعم ناشر الكتاب بشراءك لكتابه الورقي الأصلي إذا تمكنت من الوصول له والحصول عليه فلا تتردد بشراءه.
أنشر كتابك الآن مجانا

اقرأ أيضا...

اقرأ أيضًا لهؤلاء...