إنضم إلينا في تليجرام من هنـا

إنضم إلينا في واتساب من هنا

تحميل كتاب صفحات من مذكراتة الخاصة تنشر لاول مرة pdf | تحميل الكتاب pdf

كتاب صفحات من مذكراتة الخاصة تنشر لاول مرة

تأليف : جمال حمدان

يعد جمال حمدان من الذين فهموا الثورة أكثر من غيرهم ألف مرة. كانت عنده مأساة أخرى؛ لكنه لم يتعرض لأزمة سلطة، فقد تعرض لحالة من الصراع بينه وبين طرف آخر، وتوفى جمال حمدان يوم السبت ٢٢ أبريل سنة ١٩٩٣ على أثر حريق اندلع فى شقته الصغيرة التى كان يعيش فيها. الكائنة بشارع أمين الرافعى. وهو الشارع المتفرع من شارع هارون بحى الدقى بالجيزة. "اما الشام ببساطة فهي فرنسا العرب : الزعامة الايديولوجية والروحية والتقدمية السباقة ولكن بلا قوة مكافئة ، اماالعراق فهي روسيا العرب والمانيا – صراع القوة + التخلف وعقد تاريخية ومصر هي بريطانيا بغرورها التاريخي وزعامتها الزائغة . والمغرب العربي هو امريكا وبناء النفس من الداخل في غفلة الزمن، الجزيرة العربية كانت اشبه بجنوب شرق اوربا والبلقان ، ضعف وتخلف ورجعية".


تحميل كتاب صفحات من مذكراتة الخاصة تنشر لاول مرة كتاب صفحات من مذكراتة الخاصة تنشر لاول مرة للتحميل المجاني تحميل الكتاب pdf، كتب عربية للتحميل تحميل روايات pdf عربية تحميل روايات عالمية روايات pdf ، تحميل كتب جمال حمدان pdf ، تحميل جميع كتب جمال حمدان و اقرأ مقالات مفيدة تذكر كل هذا وأكثر على مكتبة مقهى الكتب .

إخفاء الملكية الفكرية محفوظة لمؤلف الكتاب المذكور
فى حالة وجود مشكلة بالكتاب الرجاء الإبلاغ من خلال التواصل معنا

الكتب الإلكترونية هي مكملة وداعمة للكتب الورقية ولا تلغيه أبداً بضغطة زر يصل الكتاب الإلكتروني لأي شخص بأي كان بالعالم.
قد يضعف نظرك بسبب توهج الشاشة، أدعم ناشر الكتاب بشراءك لكتابه الورقي الأصلي إذا تمكنت من الوصول له والحصول عليه فلا تتردد بشراءه.
أنشر كتابك الآن مجانا

اقرأ أيضا...

اقرأ أيضًا لهؤلاء...