إنضم إلينا في تليجرام من هنـا

إنضم إلينا في واتساب من هنا

تحميل كتاب شكسبير فى مصر pdf | تحميل الكتاب pdf

كتاب شكسبير فى مصر

تأليف : رمسيس عوض

وليام ليس شكسبير وتاريخ مولده ووفاته يكذبه الكتاب المقدس واستندت الصحيفة البريطانية إلى التوقيعات الشخصية التي عثر عليها لشكسبير على كتاباته، حيث لم يكتب ولا مرة واحدة اسم ويليام قبل اسمه شكسبير، مما يعني أن شكسبير ليس اسمه ويليام شكسبير، مضيفة أن سنة ميلاد شكسبير داخل الكتاب المقدس هي الكلمة رقم 46 من المزمور 46 من مزامير داود في العهد القديم هي "Shake" والكلمة رقم 46 في نهاية المزمور 46 هي كلمة "Spear". وقد نشرت الصحيفة نسخة الملك جيمس من الكتاب المقدس عام 1611 والذي يمثل عيد ميلاد "شكسبير"، ما جعل الكثيرين يعتقدون أن تاريخ ميلاد شكسبير مخطوط في الكتاب المقدس. وفي هذا الكتاب سوف نتعرف علي الفنان وليم شكسبير في مصر.


تحميل كتاب شكسبير فى مصر كتاب شكسبير فى مصر للتحميل المجاني تحميل الكتاب pdf، كتب عربية للتحميل تحميل روايات pdf عربية تحيل روايات عالمية روايات pdf ، تحميل كتب رمسيس عوض pdf تحميل جميع كتب رمسيس عوض و اقرأ مقالات مفيدة تذكر كل هذا وأكثر على مكتبة مقهى الكتب .

إخفاء الملكية الفكرية محفوظة لمؤلف الكتاب المذكور
فى حالة وجود مشكلة بالكتاب الرجاء الإبلاغ من خلال التواصل معنا

الكتب الإلكترونية هي مكملة وداعمة للكتب الورقية ولا تلغيه أبدًا بضغطة زر يصل الكتاب الإلكتروني إلي شخص بأي مكان بالعالم.
قد يضعف نظرك بسبب توهج الشاشة، أدعم ناشر الكتاب بشراءك لكتابه الورقي الأصلي إذا تمكنت من الوصول له والحصول عليه فلا تتردد بشراءه.
أنشر كتابك الآن مجانا

اقرأ أيضا...

اقرأ أيضًا لهؤلاء...