إنضم إلينا في تليجرام من هنـا

إنضم إلينا في واتساب من هنا

تحميل كتاب سيكولوجية السعادة pdf | تحميل الكتاب pdf

كتاب سيكولوجية السعادة

تأليف : مايكل ارجايل - فيصل عبد القادر يونس

يحوي مئات الدراسات المختلفة، وذلك كجزء من أسلوب الكاتب في عرض أفكاره ونتائجه اعتمد الكاتب على دراسة مئات الدراسات العلمية الصادرة عن كبرى المؤسسات البحثية والجامعات العالمية في كل جزئية من جزئيات البحث، ثم يقوم بالمقارنة بينها، ودراسة نتائج كلاً منها للخروج بخلاصة ونتيجة نهائية مدعّمة بالأرقام والاحصاءات والنتائج وقد تعرّض في بحثه لدراسة العوامل التاية وعلاقتها وتأثيرها على السعادة (العمل والبطالة، أوقات الفراغ، العمر، الجنس، العلاقات الاجتماعية، الشخصية، السرور، الشعور بالرضا عن الحياة، الصحة، المال، وغيرها من العوامل الأخرى) الكتاب لا غنى عنه لكل باحث أو مفكّر أو مدرّب يتعامل مع الناس، أو يهتم بدراسة العلوم الاجتماعية والانسانية والكتاب قام بترجمته د. فيصل عبدالقادر يونس، مراجعة شوقي جلال، وإصدار المجلس الوطني للثقافة والفنون – الكويت.


تحميل كتاب سيكولوجية السعادة كتاب سيكولوجية السعادة للتحميل المجاني تحميل الكتاب pdf، كتب عربية للتحميل تحميل روايات pdf عربية تحيل روايات عالمية روايات pdf ، تحميل كتب مايكل ارجايل - فيصل عبد القادر يونس pdf تحميل جميع كتب مايكل ارجايل - فيصل عبد القادر يونس و اقرأ مقالات مفيدة تذكر كل هذا وأكثر على مكتبة مقهى الكتب .

إخفاء الملكية الفكرية محفوظة لمؤلف الكتاب المذكور
فى حالة وجود مشكلة بالكتاب الرجاء الإبلاغ من خلال التواصل معنا

الكتب الإلكترونية هي مكملة وداعمة للكتب الورقية ولا تلغيه أبدًا بضغطة زر يصل الكتاب الإلكتروني إلي شخص بأي مكان بالعالم.
قد يضعف نظرك بسبب توهج الشاشة، أدعم ناشر الكتاب بشراءك لكتابه الورقي الأصلي إذا تمكنت من الوصول له والحصول عليه فلا تتردد بشراءه.
أنشر كتابك الآن مجانا

اقرأ أيضا...

اقرأ أيضًا لهؤلاء...