سيكلوجية الابداع

كتاب سيكلوجية الابداع

تحميل كتاب : سيكلوجية الابداع


تأليف : نادية عبده عواض ابو دنيا | أحمد عبد اللطيف إبراهيم


تصنيف الكتاب :كتب متنوعة


نوع الملف : سيكلوجية الابداع - pdf



التربية الإبداعية لا تلزم الناشئة بالسير وفق خطط سلوكية معدة لهم من قبل، بل تترك لهم الحرية بأن يتفاعلوا مع ما يميلون إليه من مؤثرات خبرية، فهي تربية تجعل من مسؤوليتها إحاطة الناشئة بأكبر قدر من المثيرات التربوية وبأكثرها تنوعًا وتباينًا، لأنها في حقيقة الأمر تؤمن بأن هؤلاء الأطفال إنما يحملون استعدادات متباينة وخصبة. صار من المتعين ونحن نعيش في ظل متغيرات تكنولوجية وتقانية مدهشة أن نعيد النظر في أساليب التربية التقليدية التي تمارس في مؤسساتنا التعليمية، وقد فعلت خيرًا مجلة «المعرفة» في عددها رقم (61) الصادر بتاريخ ربيع الآخر 1421هـ الموافق يوليو 2000م، حينما أفردت ملفًا متميزًا بعنوان: «الموهوبون كنوز مكنوزة»، واستكمالاً لهذا الدور الرائد الذي يستشرف المستقبل بأسس ومفاهيم جديدة فإننا نكمل ما يدعم المسيرة التطويرية التي نهجتها مجلة «المعرفة» بأن نقدم دراسة عن: «سيكولوجية الإبداع» نحاول من خلالها أن نناقش عدة قضايا وأطروحات تساهم في خلق جيل من المبدعين الذين يحتاج إليهم وطننا العربي ـ بكل تأكيد ـ مع حلول الألفية الجديدة، من هذه القضايا موضع الدراسة: * ماهية التربية الإبداعية، وماهية الإبداع. * الأسباب التي أدت إلى قصور الاهتمام بالتربية الإبداعية. * صفات الشخصية المبدعة. * المدرسة وتدعيم التربية الإبداعية. * كيف نشجع الإبداع وننميه؟

تحميل وقراءة أونلاين كتاب سيكلوجية الابداع pdf ، تصنيف الكتاب كتب متنوعة والمؤلف نادية عبده عواض ابو دنيا | أحمد عبد اللطيف إبراهيم، تحميل برابط مباشر وقراءة سيكلوجية الابداع أونلاين، تحميل سيكلوجية الابداع pdf بروابط مباشرة مجانا، كتاب سيكلوجية الابداع مصور للكبار والصغار للموبايل أندرويد وأيفون، تحميل كتاب سيكلوجية الابداع pdf للتابلت والكمبيوتر وللكندل تحميل مجاني، وتقييم ومراجعة على كتاب سيكلوجية الابداع فى مكتبة مقهى الكتب.


حمل وإقرأ أونلاين كتاب سيكلوجية الابداع pdf مجانًا تأليف نادية عبده عواض ابو دنيا | أحمد عبد اللطيف إبراهيم بروابط مباشرة سهلة التحميل وتحميل كتب pdf ورايات عربية و روايات عالمية وكتب pdf في أكثر من 90 تصنيف على مكتبة مقهى الكتب

لا تنسى تحميل تطبيقاتنا

  • - ألاف الكتب والروايات العربية والعالمية في جيبك
  • - تحميل الكتب إلي هاتفك وقرائتها دون الحاجة إلي الإنترنت
  • - تصفح وقراءة الكتب والروايات أون لاين
  • - متعة الإحساس بقراءة الكتب الورقية
  • - التطبيق مقدم مجاني من مكتبة مقهى الكتب

اقرأ أيضا