إنضم إلينا في تليجرام من هنـا

إنضم إلينا في واتساب من هنا

تحميل كتاب لهذا نعارض مبارك pdf | تحميل الكتاب pdf

كتاب لهذا نعارض مبارك

تأليف : مجموعة مؤلفين

ليس هذا الكتاب تقليديا فهو كتاب من نوع خاص، ورغم أنه يجيب على تساؤلات آلية على السياسة الحاضرة ، ومواقف حزب التجمع من الرئيسي حسني مبارك . . إلا أنه في نفس الوقت - وثيقة تجاوز في دلالاتها اللحظة الراهنة، لقد اختار حزب التجمع الوطني القدمي الوحدوي . . بعد حادث التعة واغتيال الرئيس السابق انور السادات و في 6 أكتوبر ۱۹۸۱ ، أن يعارض ترشيح نائبه حسني مبارك ، رئيسا للجمهورية ، بعد أن أعلن أنه سيسير على نفس سياسات الرئيس السابق . وأثار هذا الموقف عاصفة من التعلقات والاتهامات ، من الأعداء والأصدقاء والخلفاء على السواء !


تحميل كتاب لهذا نعارض مبارك كتاب لهذا نعارض مبارك للتحميل المجاني تحميل الكتاب pdf، كتب عربية للتحميل تحميل روايات pdf عربية تحيل روايات عالمية روايات pdf ، تحميل كتب مجموعة مؤلفين pdf تحميل جميع كتب مجموعة مؤلفين و اقرأ مقالات مفيدة تذكر كل هذا وأكثر على مكتبة مقهى الكتب .

إخفاء الملكية الفكرية محفوظة لمؤلف الكتاب المذكور
فى حالة وجود مشكلة بالكتاب الرجاء الإبلاغ من خلال التواصل معنا

الكتب الإلكترونية هي مكملة وداعمة للكتب الورقية ولا تلغيه أبدًا بضغطة زر يصل الكتاب الإلكتروني إلي شخص بأي مكان بالعالم.
قد يضعف نظرك بسبب توهج الشاشة، أدعم ناشر الكتاب بشراءك لكتابه الورقي الأصلي إذا تمكنت من الوصول له والحصول عليه فلا تتردد بشراءه.
أنشر كتابك الآن مجانا

اقرأ أيضا...

اقرأ أيضًا لهؤلاء...